ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

احتوى على أكثر من 85 صورة لطبيعة عسير الخلابة
أمير منطقة عسير يفتتح معرض ( عسير في صور 2012 )

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، أمير منطقة عسير صباح أمس معرض ( عسير في صور 2012 ) والذي ينظمه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير ، بقرية المفتاحة التشكيلية بأبها والذي يقام لمدة أسبوع .

وقد قام سموه بأخذ جولة في المعرض بعد أن قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض ، الذي احتوى على أكثر من 85 صورة احترافية تمثل الطبيعة الساحرة لمنطقة عسير مابين السهل والجبل والبحر ، ومن ثم دون سموه كلمة له في سجل الزوار، مشيدا بما شاهده من تنظيم وتنوع في المعرض.

من جهته قدم رئيس المجلس الدكتور عبد الله آل مرزوق ، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته وتشريفه للمعرض . وبين : بأن المعرض يمثل عدسة عدد من منسوبي المجلس والمؤسسة المحترفين الذين التقطوا بعدساتهم أبرز المعالم والأجواء الخاصة بمنطقة عسير للمشاركة بها ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا . وقال : المعرض سيضم أيضا العديد من الفعاليات حيث سيتم توزيع بعض المطبوعات التعريفية بنشاطات المجلس والمؤسسة كما يضم المعرض عرضاً مرئياً يخص بعض الإنجازات حيث تم تشكيل فريق عمل متكامل للإشراف على تلك الفعاليات ، وسيتم استقبال الزوار اعتباراً من أمس السبت 17 /8 / 1433 هـ إلى يوم الجمعة 23 /8 /1433 هـ من الخامسة وحتى الحادية عشر مساءً .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة