ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير المنطقة الشرقية يوقع على لوحة «لن ننساك يا نايف» ولوحة «نبايعك سلمان الوفاء»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - واس:

وقّع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أمس بمقر الإمارة بالدمام على لوحة «لن ننساك يا نايف» و لوحة «نبايعك سلمان الوفاء» التي دشنهما صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الأسبوع الماضي.

وقال سموه عقب توقيعه على اللوحتين: (إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- فقيد الوطن والأمة رجل قدم لوطنه وشعبه الكثير من المنجزات والاهتمام الكبير طيلة حياته، فكان رحمه الله رجل الأمن الأول ورجل المواقف الإنسانية).. مشيراً إلى أن الأمير نايف سوف يظل رمزاً للقوة والشموخ

والعطاء وتاريخاً نفخر ونعتز به إلى الأبد.

وأردف سموه قائلاً: (إن التوقيع على هاتين اللوحتين يجسد الحب والولاء والوفاء لقيادة هذا الوطن، وإن فقدان الأمير نايف خسارة كبيرة للشعب السعودي والأمة الإسلامية والعالم أجمع، فهو صاحب القرارات الحكيمة والتحركات الواعية والمبادرات المتميزة في مختلف المجالات وأبرزها التي لا ينكرها عاقل ما يتصل بالمجال الأمني، حيث لا يخفى على أحد ما قدمه الأمير نايف -رحمه الله- من تصد للجريمة والإرهاب، بالإضافة للجوانب الإنسانية التي كان يقوم بها، فكان أول من يساعد الفقراء ويواسي المساكين، وكذلك ذوي الشهداء والسجناء والمعسرين.. وعطاؤه تجاوز الحدود وتخطى المحلية لنجده اليد الحانية التي امتدت لمساعدة كثير من المناطق الفقيرة في العالم)؛ داعياً سموه الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويجزيه خير الجزاء على ما قدمه لدينه ووطنه.

ومضى سموه قائلاً (إن لوحة «نبايعك سلمان الوفاء» سجلت البيعة والولاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - رجل الوفاء الذي يتمتع بالحكمة والبصيرة الفائقة والحنكة السياسية)، مؤكداً أن الأمير سلمان صاحب همة سامية فقد انجلى للعمل الإنساني وقامت على يده الجمعيات الخيرية التي خففت أعباء كل متألم انطلاقاً من مبدأ عظيم هدفه نيل الأجر والثواب من الله عز وجل أولاً ثم خدمة أبناء الوطن, واصفاً سمو ولي العهد بأنه صوت العقل والحكمة. من جانب آخر قدم مدير عام العلاقات العامة والمراسم ورئيس تحرير مجلة «شرقية» فيصل بن محمد القو لسمو نائب أمين المنطقة الشرقية العدد السادس عشر من مجلة شرقية الذي خصص عن فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله. وأشاد سموه بالمستوى التحريري والفني الذي ظهرت به، مؤكداً دعم هذا العمل الإعلامي المتميز الذي يسهم في خدمة المنطقة وإبراز ما تحقق من تنمية ونهضة في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به المنطقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله. وقدم سموه الشكر والتقدير لأسرة التحرير على ما تضمنه العدد من موضوعات متنوعة عن فقيد الوطن الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله. مما يذكر أن العدد السادس عشر من المجلة جاء متضمناً مشاعر المواطنين في المنطقة عن فقيد الوطن إلى جانب رصد دقيق لمراحل حياته وإبرز إنجازاته على الصعد كافة، إضافة إلى تسليط الضوء على الجانب الإنساني لسموه - رحمه الله. وبدأ العدد بافتتاحية بقلم أمير المنطقة تحت عنوان «فقد عظيم وفراق أليم» تناول فيها سيرة الفقيد وإنجازاته ومشاعر الحزن الذي خيم على المواطنين بفقده، وتحت عنوان «عطاؤه تجاوز الحدود» سطر نائب أمير المنطقة جوانب متفرقة من حياة الفقيد على الصعد المحلية والعربية والعالمية، إضافة إلى حضوره على الصعيد السياسي والإنساني. وأبرز العدد في صفحاته أخباراً للقيادة وإمارة المنطقة كما تناول تحقيقات مطولة عن جائزة الأمير محمد بن فهد لأعمال البر وصيف الشرقية، والآثار التي تزخر بها المنطقة. حضر التوقيع على اللوحتين وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب بن سعيد القحطاني وعدد من مديري الإدارات بالإمارة وجمع من أهالي المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة