ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«ديل» تطرح مجموعة متكاملة من الكمبيوترات المحمولة المناسبة للعائلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة Dell العالمية النقاب عن مجموعة متكاملة من الكمبيوترات المحمولة التي تلبي كافة متطلبات الاستخدام، سواء للطلاب الجامعيين الجدد، أو لهواة الوسائط المتعدّدة من الباحثين عن أداء استثنائي، أو للآباء المتطلّعين إلى كمبيوتر ذو مزايا تناسب الاستخدامات العائلية.

ومع حلول موسم الصيف الذي يشهد إقبال الكثير من العائلات في المنطقة العربية على اقتناء المنتجات التقنية الجديدة، توفّر شركة Dell مجموعة من النصائح الهامّة لاختيار الكمبيوتر المحمول الذي يلبي متطلبات كافة أفراد العائلة.

وتوفر شركة Dell بدورها تشكيلة متنوّعة من كمبيوترات Inspiron المحمولة التي تلبي المتطلبات المختلفة للعائلة وللطلاب، إذ تضم ثلاث فئات رئيسية هي (Inspiron z) ذات الأداء الفائق والتصميم الرشيق والأنيق للاستخدام الجوّال، و(Inspiron R) للنشاطات العائلية اليومية على الإنترنت، و(Inspiron R) بالإصدار الخاص للباحثين عن الترفيه الرقمي والاستمتاع بجودة الصوت والصورة، مما يضع الآباء والطلاب أمام خيارات متعدّدة تناسب كافة الاستخدامات التي تلزمهم.

وبهذه المناسبة قال بييرس كلون، مدير التسويق للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدي Dell، قسم تجارة التجزئة والتوزيع: «يحتاج الأهالي إلى كمبيوتر يتمتع بالموثوقية والأداء الجيد مع الاستعداد لعودة أبنائهم إلى المدارس، وإن السلسلة الموسّعة والمحسنة من كمبيوترات «Inspiron» من «Dell» تساعدهم على احتضان التقنيات الجديدة واستثمارها بصورة صحيحة خدمةً لأبنائهم».

وتتمتع كافة كمبيوترات Inspiron التي تم الكشف عنها اليوم باعتمادها على الجيل الثالث من معالجات إنتل Core i التي تسمى «آيفي بريدج»Ivy Bridge، إضافة إلى نظام التشغيل ويندوز 7 هوم بريميوم، كما أن لكل كمبيوتر تصميمه المميّز المحاط بإطار منحني فضيّ اللون يمنحه لمسة من الأناقة والسلاسة في الاستخدام. وقد تعاونت Dell في تصميم هذه الكمبيوترات مع كل من شركة Waves وSkullcandy للارتقاء بقدراتها الصوتية، إذ توفر كمبيوترات Inspiron الجديدة تقنية Waves MaxxAudio التي تولّد صوتاً يضاهي في جودته الأصوات التي توفّرها الاستوديوهات الاحترافية ودون الحاجة لاستخدام مكبرات صوت إضافية. كما يوفر كمبيوتر Inspiron 14z وسلسلة كمبيوتراتInspiron R بالإصدار الخاص مكبرات صوت مدمجة تتبع للعلامة التجارية Skullcandy.

وبدوره، قال خلدون أبو السعود، المدير الإقليمي لتطوير الأسواق في إنتل: «تتمتع إنتل بسمعة طيبة في المنطقة، وإن ما توفره الشركة من خيارات عديدة في قدرات المعالجة والتوصيل اللا سلكي ينعكس مباشرة على مجموعة كمبيوترات Inspiron من Dell التي توفر خيارات متنوّعة من ناحية مستوى الأداء والمرونة بما يلبي مختلف متطلبات الاستخدام الدراسية والمنزلية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة