ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مطالب بعودة مسابقات نفود رامة بالرس وتطويره إلى رالي سيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - أحمد الحمياني:

أبدى عدد من المواطنين من شباب محافظة الرس رغبتهم في عودة مسابقات وفعاليات نفود رامة وتطويرها لتصبح راليا لسيارات الدفع الرباعي.

وتقع نفود راما قرب محافظة الرس على بعد 29 كم شرقاً وأقيمت فيها مسابقات ضمن فعاليات مخيم الربيع قبل سنوات وحققت نجاحاً كبيراً وحظيت بأقبال جيد خلال تلك الفترة من مختلف الأعمار وشاركت فيه السيارات والدراجات النارية بفئات الستاندر والمفتوح. وطالب الشبان برغبتهم في تدشين سباق رالي ليحتوي قدرات الهواة ويطور من قيادتهم ويصقل مهاراتهم في هذه الهواية الرياضية،وتوفير كافة شروط السلامة في تجهيز وتأهيل المركبات المشاركة وقائدي سيارات السباق، ويذكر أن إقامة فعاليات الرالي تحقق إيرادات مالية عالية اقتصاديا وتنعكس إيجاباً على المنطقة وقد نجحت الفكرة وتطبيقها في مناطق مجاورة مثل مدينة حائل وفي جذب مشاركة الكثير من النجوم في هذا المجال وسط حضور جماهيري وتغطية إعلامية من قنوات فضائية.

ومن الفوائد المتوقعة في إقامة فعاليات ومسابقات رالي السيارات التي تستهدف فئة الشباب هي بث رسائل توعوية واحتضان المواهب في قيادة المركبات واحتوائها في حلبات السباق المقنن بضوابط تضمن سلامة المشاركين، ورعاية طاقات هذه الفئة الشابه قبل أن ينجرفوا في ظاهرة التفحيط وممارسة القيادة المتهورة وسط الأحياء السكنية، وإقامة فعاليات مصاحبة للمركبات تفسح للشاب ممارسة هوايته بالقيادة بشكل سليم وآمن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة