ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تعاقد الاتحاد مع البرازيلي دييجو سوزا ضربة معلّم حقيقية؛ فهذا اللاعب سيكون له شأن كبير في الملاعب السعودية، وسيخطف الأنظار؛ وقد وُفّق الاتحاديون في اختيارهم.

* * *

* الحديث عن تأثير الإعلام والجماهير السلبي على المنتخب أصاب الجميع بالإحباط؛ فمثل هذه الأعذار والمبررات لم تعد مقبولة في الشارع الرياضي.

* * *

* إذا صحت الأنباء عن قرب ضم الاتحاد اللاعب مالك معاذ فستكون مغامرة شبيهة بمغامرة الهلال مع سعد الحارثي، وسينكشف اللاعب أمام الجميع إن كانت ادعاءاته السابقة صحية أم لا.

* * *

* التعاقدات الأجنبية في الفترة الأولى سيكون لها تأثير كبير على مسيرة الفرق السعودية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا؛ فإذا وُفّقت الأندية في أسماء جيدة فحظوظها ستكون أكبر، والعكس صحيح.

* * *

* لاعب الاتفاق يحيى الشهري ترك معسكر فريقه في ألمانيا لإجراء عملية جراحية، كما ترك نايف القاضي معسكر فريقه في إسبانيا لإجراء عملية جراحية أيضاً. هنا تظهر أهمية إجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين قبل بدء المعسكرات الخارجية.

* * *

* إذا وُفّق الهلال في التعاقد مع مدافع وصانع ألعاب من طراز رفيع فسيكون الفريق جاهزاً لخوض منافسات الموسم المحلية والآسيوية بقوة.

* * *

* بلاعبيه المحليين استطاع المنتخب المغربي أن يفوز ببطولة كأس العرب، في حين عجزت منتخبات بطواقمها الأساسية من بلوغ النهائي، ومنتخبات أخرى عانت من تخبطات الاختيار وعدم وضوح الرؤية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة