ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبدى سعادته الكبيرة بتأهل منتخب الـ 22 عامًا إلى التصفيات النهائية
القروني: أعددنا برنامجاً مميزاً للأخضر وسيتم رفعه للجنة المنتخبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى الكابتن خالد القروني مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم (تحت 22عامًا) سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب لنهائيات كأس آسيا بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وقال:

أبارك للجميع التأهل الذي جاء عن جدارة واستحقاق بدليل عدم خسارتنا أي مباراة وأتمنى أن تتواصل نتائجنا الإيجابية في النهائيات إن شاء الله.

وعن مباراة التأهل الأخيرة أمام المنتخب السوري قال: المباراة كانت قوية نظرًا للتنافس الكبير بين المنتخبين كونهما المنتخبين المتنافسين على بطاقتي التأهل والمنتخب السوري بطبيعة الحال منتخب متطور ويمتلك مجموعة من اللاعبين الذين يتوقع أن يكون لهم شأن كبير في المستقبل. وأضاف بقوله: الحمد لله حققنا ما نريده وهو ضمان مركز الصدارة بعد أن تغلبنا على ظروف المباراة المختلفة.

وبخصوص البرنامج الخاص بالاستعدادت للتصفيات النهائية من البطولة الآسيوية أوضح: اللاعبون سيتوجهون لأنديتهم، ولدينا برنامج إعدادي وفني مميز ومدروس للفترة المقبلة، حيث سيتم رفعه لإدراة المنتخبات للاطلاع عليه ويحتمل أن نشارك في بطولة غرب آسيا للمنتخبات بهذه الأسماء وسيتم تجهيزهم إن شاء الله في مباريات ودية قوية لأجل دخول التصفيات النهائية بأفضل حال إن شاء الله.

وأردف مختتمًا حديثه: أنا متفائل كثيرًا بهذا المنتخب وإن شاء الله سيكون منتخب المستقبل للكرة السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة