ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شهادات ميدانية بتميز طلاب جامعة دار العلوم في التطبيق العملي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق طلاب وطالبات جامعة دار العلوم أمثلة نادرة ونماذج متميّزة في مجال التطبيق العملي ضمن برنامج التدريب التعاوني في برامجهم الجامعية التي ينفذونها لدى العديد من الشركات الكبرى بالمملكة، حيث وردت الجامعة شهادات عديدة من جهات مختلفة تشيد بالأداء المتفوِّق لطلابها على مختلف الأصعدة.

وساهمت طالبات جامعة دار العلوم المتدرِّبات في شركة زين بإطلاق مشروع وطني للتوظيف (برنامج مهندسي الجيل الرابع التوظيفي من زين السعوديَّة)، حيث قامت الطالبات بالتعاون مع شركة زين السعوديَّة بإطلاق مشروع توظيف على مستوى المملكة خلال تدريبهن الميداني في شركة زين السعوديَّة، ويهدف المشروع إلى توظيف وتأهيل أكثر من عشرين شابًا من الكوادر حديثة التخرّج في مجال هندسة الاتصالات والكهرباء والحاسب الآلي للعمل في مركز عمليات الشبكة الرئيس في شركة زين. وحرصت المتدرِّبات لدى شركة زين على بذل أقصى مجهود في إبداع هذا المشروع الطموح والحرص على النجاح الذي يمثِّل مخرجات التَّعليم لدى جامعه دار العلوم ومدى الثِّقة المناطة بهن من قبل شركة زين.

كما ضرب طلاب الجامعة مثالاً راقيًّا في التطبيق الميداني بشركة موبايلي من خلال تخصصهم في هندسة البرمجيات.

ويبرز من ذلك طالبات جامعة دار العلوم الست الموهوبات والمتخصِّصات في هندسة البرمجيات والمتدرِّبات في شركة (أوراكل)، حيث أشادت الشركة بهن بعد مضي فترة قصيرة من البرنامج من خلال المتابعة الدقيقة لهن على كلِّ المستويات، حيث ظهرت دقتهن المتناهية وذكاؤهن والتزامهن ورقي مستواهن العلمي فضلاً عن المستوى الأخلاقي المنضبط.

وقد ورد إلى الجامعة في معرض الثناء على الطالبات العبارة التالية (يتعين علينا أن نعترف بأنهن من أفضل الذين عملنا معهن وهن مثال مدهش من طالبات جامعة دار العلوم، وقد قمن بعمل عظيم مع الأخلاق المهنية الراقيَّة والعمل بروح الفريق الواحد، وإنهاء الأعمال في الوقت المحدد! وقد برز لديهن الانتماء الحقيقي للعمل الذي ظهر من خلال توصيات فريق الدعم، ونحن فخورون لإنجازاتهن والسيدات الشابات مشرقات في مجال تكنولوجيا المعلومات! وأتمنَّى لهن كل التوفيق في مستقبلهن).

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة