ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن برامجه لخدمة المجتمع
البنك الأهلي يؤسس مبنى شؤون الطلاب بكلية طيبة للبنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة مؤسسة البيان للتعليم البنك الأهلي لقيامه بإنشاء مبنى جناح شؤون الطلاب بكلية طيبة للبنين في المدينة المنورة، وفق اتفاقية تعاون مشترك بين البنك ومؤسسة البيان الخيرية للتعليم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الفخري لمؤسسة البيان للتعليم الذي ترأسه الأمير مقرن بن عبد العزيز، بحضور صاحب السمو الملكي منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة البيان للتعليم، والرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عبد الكريم أبو النصر ومساعد رئيس مجلس إدارة مؤسسة البيان الخيرية للتعليم قيس جليدان ومؤسسة البيان الخيرية للتعليم وعدداً من رجال الأعمال والداعمين والمهتمّين بالتعليم وخدمة المجتمع.

وأكد عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك أن هذا الدعم ينبع من إيمان البنك بواجبه تجاه الوطن والمواطن، كما أن الإسهام في التعليم واجب على القطاع الخاص ومن هذا المبدأ حرص البنك على إنشاء هذا المبنى لخدمة الطلاب والمساهمة في دعم المسيرة التعليمية.

وأشار أبو النصر إلى أن «البنك الأهلي دأب على المساهمة في تطوير التعليم والتدريب الفعّال في إطار برامجه للمسؤولية الاجتماعية، منوهاً بالشراكة الناجحة مع مؤسسة البيان الخيرية للتعليم لإنشاء مبنى شؤون الطلاب في كلية طيبة، والذي سيساهم في دعم تطوير العملية التعليمية والمهارات الإدارية وصولاً إلى إكساب الأبناء المهارات اللازمة التي تؤهلهم لسوق العمل».

واختتم الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي حديثه بالتعليق على النقلة النوعية التي تشهدها الشراكة الإستراتيجية بين القطاعين العام والخاص في المملكة، وهي ما تجسّدها برامج الأهلي للمسؤولية الاجتماعية وتحديداً برامجه للتعليم التي تهدف إلى دعم القطاع التعليمي وتطويره، ورفع المستوى العلمي للطلاب والطالبات إضافةً إلى تعزيز المجالات التثقيفية والتقنية والبحث العلمي.

تجدر الإشارة إلى أن كلية طيبة هي إحدى كليات مؤسسة البيان الأهلية غير الربحية والتي تهدف إلى تقديم برامج أكاديمية متخصصة على درجة عالية من التميز والجودة على أن تكون هذه البرامج ملائمة لاحتياجات سوق العمل.

وتضم كليات متخصصة للهندسة وإدارة الأعمال والدراسات الاجتماعية وغيرها. وتبدأ الكلية بقسميها المخصصين للبنين والبنات استقبال طلابها مطلع العام الميلادي المقبل 2013.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة