ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة جازان يستقبل المهنئين بالعيد ووالد شهيد الواجب «الزباني»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة:

استقبل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، بمكتبه بالإمارة مديري الإدارات الحكومية ورؤساء الأقسام ومنسوبي إمارة المنطقة الذي قدموا التهنئة بعيد الفطر المبارك . وبادل وكيل الإمارة الجميع التهاني بهذه المناسبة الغالية سائلا الله تعالى أن يعيدها على الجميع باليمن والخيرات .

كما استقبل الدكتور السويد والد شهيد الواجب الجندي أول حسين بن بواح الزباني الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه الوطني في حماية وطنه بمحافظة القطيف خلال شهر رمضان المبارك.

ورفع والد الشهيد الزباني في كلمة له خلال اللقاء باسمه ونيابة عن أخوة وذوي الشهيد أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على الرعاية والاهتمام التي توليها لأبنائها المواطنين في مختلف المناطق مجدداً العهد والولاء باسم الجميع للحكومة الرشيدة سائلا ً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

وقال» لقد تلقينا برقية العزاء من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان التي حملت تعازي القيادة في وفاة ابننا الشهيد بإذن الله تعالى مثمنين ما تضمنته من مشاعر إنسانية وكذا مشاركة سمو أمير المنطقة لنا مصابنا ووقوفه معنا رغم المسؤوليات الملقاة على عاتقه ومشاركته واجب العزاء ما خفف عنا الألم وفاجعة المصاب».

وثمن وكيل إمارة منطقة جازان ما عبر عنه والد الشهيد من مشاعر وطنية، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة