ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الشريف يشيد بقصيدة (موظفون خارج الخدمة) المنشورة بـ الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أشاد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف بالقصيدة التي نشرتها صحيفة (الجزيرة) في عددها رقم (4572) الثلاثاء الماضي 3-10-1433هـ بعنوان: (موظفون خارج الخدمة) للشاعر عبدالعزيز العسكر.

وقد أبدى الأستاذ الشريف اهتماماً خاصاً بالقصيدة ووجه بتعميمها على جميع منسوبي الهيئة بما في ذلك كبار المسؤولين ومديري عموم الإدارات، ووضعها على موقع الهيئة الإلكتروني، لأهمية الموضوع الذي تناقشه وعلاقته بالوظيفة العمومية والمال العام، والأمانة والنزاهة والإخلاص، بأسلوب ينم عن الشفافية والحرص على أداء المسؤولين مهامهم كما يجب.

وكان الشاعر العسكر قد تحدث في قصيدته عن بعض الموظفين الذين يتقاعسون عن أداء مهامهم التي أوكلت إليهم، ولا يهتمون بالمراجع ويعتدون على المال العام، ونفى أن يكون العيب في النظام، بل هو في بعض من يوكل إليهم تطبيقه، والذين يعطلون مصالح الناس، ولا يؤدون الخدمات كما هو مطلوب منهم، واستثنى من يؤدون أعمالهم على أكمل وجه ويهتمون بالمراجعين ويخشون الله في القول والعمل.

ووجه الشريف شكره لصحيفة (الجزيرة) على عرضها مثل هذه الأعمال الأدبية التي تأتي في قالب نقدي مشوق، يناقش قضايا متصلة بالفساد ويحث على أداء العمل بكل أمانة وإخلاص.

وكانت صحيفة الحياة قد أشارت في عددها يوم أمس وفي صفحتها الأولى إلى أن «القصيدة» نشرت في صحيفة (الجزيرة) في أسلوب حيادي ومهني.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة