ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس نادي الزمالك يتهم زملاءه في مجلس الإدارة «بالخيانة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي:

أكد صبري سراج، نائب رئيس نادي الزمالك أنه يفكر جيداَ في تقديم استقالته من مجلس إدارة القلعة البيضاء، حيث يرى أنه تعرض «للخيانة» من باقي زملائه في المجلس خلال انتخابات اتحاد كرة السلة التي أقيمت الجمعة الماضية والتى لم ينجح فيها.

وكان سراج قد ترشح على منصب رئيس اتحاد كرة السلة، ولكنه لم يحصل إلا على صوت واحد فقط، وظن الجميع أنه صوت نادي الزمالك، وهو أمر طبيعي كونه يشغل موقع الرجل الثاني في القلعة البيضاء كنائب لرئيس النادي وقائم حالياً بأعمال الرئيس في ظل غياب ممدوح عباس.

غير أن المفاجأة تمثلت في إعلان نادي بنها، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، منح صوته لصبري سراج، وهو ما يعني أن صوت نادي الزمالك ذهب لشخص آخر في الانتخابات وقد يكون لإسماعيل سليم المرشح الآخر على نفس المنصب ونائب رئيس النادي الأسبق، والذي حصل على سبع أصوات في هذه الانتخابات قبل أن يحسمها مجدي أبو فريخه في النهاية ويفوز بـ 23 صوتًا ويصبح رئيساً لاتحاد السلة.

وقد تشهد الأيام القادمة موقفًا من صبري سراج مع باقي زملائه في مجلس الإدارة، وإعلان استقالته من مجلس الإدارة خاصة أنه يرى أن ما حدث في انتخابات السلة بمثابة الخيانة من زملائه.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة