ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تكشف أرقام المبالغ التي ضخها رئيس النادي ونائبه لتغطية المصاريف
شركة تعرض على الهلال نقله إلى كوريا مقابل مليون دولار.. والإدارة تنهي اجتماعها الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباتهم استعدادا لملاقاة الاتفاق الليلة ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي بمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب نواف العابد؛ نظراً لتعرضهُ للإصابة في العضلة الضامة، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية اختتمها السيد انتوان كومبواريه بمناورة على نصف مساحة الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق بعض من الجمل التكتيكية ، وسيكون الثنائي عبد اللطيف الغنام وسعد الحارثي من قائمة الغائبين عن لقاء الليلة لعدم اكتمال جاهزيتهما.

هذا وواصل اللاعبون المصابون تدريباتهم في صالة العلاج، وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز بمقر النادي ، وحظي المران بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

من جانب آخر عقد مجلس إدارة نادي الهلال مساء البارحة اجتماعه الأول بعد تشكيله الجديد برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وحضور كل من: (أحمد الخميس ، حسن الناقور، خالد المليحي، إبراهيم القناص، أحمد محجوب، فهد بن سعيد، سامي أبوخضير، عبد الكريم الجاسر) في حين تغيب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد نظرا لوجوده خارج المملكة.

ووفقا للمركز الإعلامي بنادي الهلال رحب سمو رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء الجدد خالد المليحي وراشد العنزان الذي لم تمكنه ظروفه لحضور الاجتماع لوجوده خارج المملكة وناقش سموه مع المجتمعين عدداً من الموضوعات المتعلقة بمستقبل النادي خلال الفترة القادمة، حيث استعرض سموه ميزانية النادي الذي تم إعلانها خلال الجمعية العمومية وكيفية توفير المبالغ المادية اللازمة لسد العجز الذي تعاني منه الميزانية الذي تكفل سموه بالجزء الأكبر منه من خلال ضخ مبلغ مالي كبير في ميزانية النادي خلال الفترة القادمة لتغطية المصاريف والالتزامات السابقة.

هذا وناقش الاجتماع وضع الفريق الكروي الأول خلال المرحلة الماضية والمتوقع منه خلال الفترة القادمة وفقاً للاجتماعات التي تمت بين سموه ومدرب الفريق وعدد من اللاعبين، حيث اطمأن الجميع على حسن الاستعداد للمرحلة القادمة وسير الفريق بشكل تدريجي نحو الوصول للمستوى المأمول ، إضافة ً إلى بحث عدد من الأفكار والمقترحات المطروحة لزيادة مداخيل النادي وتطويرها.

وتم خلال الاجتماع وضع اللمسات الأخيرة على برنامج الفريق خلال الفترة القادمة بما في ذلك تأمين طائرة خاصة تنقل أفراد البعثة الهلالية إلى كوريا لملاقاة فريق أولسان الكوري في إطار دور الثمانية من دوري أبطال آسيا .. واختتم الاجتماع بتوزيع عدد من المهام على أعضاء مجلس الإدارة وفقاً للاختصاص بالتنسيق مع أمين عام النادي أحمد الخميس بما في ذلك دراسة أوضاع الألعاب المختلفة في النادي وأفضل السبل لدعمها.

هذا وعلمت (الجزيرة) ان رئيس نادي الهلال خلاف مبالغ التعاقدات ضخ خلال الأسابيع الماضية 7 ملايين ريال لخزينة النادي لإنهاء بعض الالتزامات في حين قدم نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد 3 ملايين ونصف ريال خلال الفترة الماضية .. وكشفت المصادر ان رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد تكفل خلال اجتماع البارحة بتقديم مبلغ 24 مليون ريال في الفترة المقبلة لتغطية المصاريف وتوفير كل احتياجات النادي وتسيير شؤونه.

من جانب آخر قدمت إحدى شركات الطيران عرضاً للإدارة الهلالية لنقل الفريق على متن طائرة خاصة إلى كوريا بمبلغ مليون دولار ووضعت الإدارة الزرقاء هذا العرض ضمن ملفاتها لاختيار العرض الأنسب بعد توفير المبلغ.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة