ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الطبية

 

جراحات التجميل لدى د.سليمان الحبيب تمنحك مظهراً متناسقاً وتتم بأمان تام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مراكز جراحة التجميل بمستشفيات د.سليمان الحبيب واحدة من أفضل المراكز التي توفر لمراجعيها أحدث التقنيات والأجهزة لتحقيق أفضل النتائج التشخيصية والعلاجية.

وقد نجحت المجموعة في استقطاب طاقم طبي من أكفأ استشاريي التجميل في العالم ومن حملة البورد والزمالات الغربيَّة ومؤهّل بطريقة تجعل كلّ خطوة في العلاج أسهل ما يُمكن وأقل توترًا وتوفير أعلى نسب الأمان والنجاح، حيث وفرت المجموعة أحدث التقنيات لشفط الدهون مثل الـVaser وكذلك (Cool Touch) لتوفر أمان أعلى ونتائج أكثر فعالية ونجاحًا، كما يتم إجراء عمليات تكبير وتصغير الثدي بأحدث الطرق إذ تتم من خلال تقنية الجرح الصغير، إضافة إلى إجراء عمليات شد الوجه واليطن وتجميل الأنف.

تكبير وتصغير ورفع الثديين

من بين العمليات المتنوعة التي تجرى بالمركز جراحات تكبير وتصغير ورفع الثديين التي تتم ضمن إجراءات آمنة تمامًا لأننا نستخدم أحدث الأساليب الجراحية وتتم وفي هذا النوع من العمليات يَتمُّ مراعاة التوزان بين شكل الثدي وحجمه ليعطي مظهرًا جماليًّا أفضل للمرأة.

خبرة ودقة خاصة

وهذه العمليات التجميلية مأمونة المخاطر ومطمئنة وهي تحتاج لخبرة خاصة ودقة في الإجراء وبذلك تكون النتائج متميزة ومرضية جدًا ويبذل استشاريو التجميل والتخدير لدينا قصارى جهدهم من أجل ضمان أفضل علاج ممكن لتحقيق المظهر المرغوب فيه، سعيًا إلى نتائج مثالية.

تجميل الأنف

أما تجميل الأنف فهو إجراء شائع لإعادة تشكيل الأنف وتحسين مظهر الوجه وتُعدُّ من أهم عمليات التجميل، حيث تغير شكل الوجه وتحسن الحالة النفسية لدى المريض وتزيد من ثقته بنفسه. وهي متنوعة فمنها ما يهدف إلى تعديل الشكل بوجه عام وإضفاء الجمال والتناسق على الوجه، أو التخلص من البروز، أو اعوجاج الأنف، أو تصغيره، وكثيرًا ما يعمل الجراح على تعديل أجزاء داخليَّة من العظام لتحسين الشكل الخارجي.

نتائج متميزة

وعمليات تجميل الأنف في الغالب لا تستغرق وقتًا طويلاً، كما أنها تجرى تحت التخدير الكلي، وتعتمد على حالة المريض والمشكلة التي يعاني منها ويعود لمنزله خلال 24 ساعة وتكون الجروح الناتجة عن العملية داخليَّة وغير ظاهرة، بعدها يشعر بعض المرضى ببعض الانتفاخات البسيطة في منطقة الأنف وتزول خلال أيام، وأهم ما يميز هذه العملية أن نتائجها دائمة ومتميزة ولا تحتاج إلى إعادة.

شد البطن واستئصال الجلد الزائد

يتوفر بمراكز جراحة التجميل أجهزة متطوِّرة تمكن الفريق الطّبي من معالجة ما تعاني منه بعض السيدات من تَرهَّل في جدار البطن نتيجة كثرة الحمل أو التعرض لعمليات قيصرية أو لتعدد الولادات أو بعد نزول الوزن للعمل على استرجاع شكل البطن الانسيابي وقوته العضلية بعد تثبيتها عن طريق استئصال الجلد الزائد من البطن وتدعيم العضلات، وهي في الغالب لا تستغرق وقتًا طويلاً.

بإمكان المريض

ملاحظة النتيجة مباشرة

تُعدُّ تلك الجراحات ذات التأثير الفوري، حيث يلاحظ المريض نتائجها بعد العملية مباشرة وتمتد فترة التحسن التدريجي إلى شهور قليلة بعد الجراحة يصل بعدها المريض إلى الشكل المراد والهدف الذي يريده من الخضوع للجراحات التجميلية.

التخلص من الجلد الزائد

كما أن هناك عمليات الحزام لغزالة ترهلات الجلد بعد إنقاص الوزن وتهدف إلى التخلص من الجلد الزائد والتراكمات الدهنية بطريقة معينة تختلف عن عمليات التجميل المعتادة، بشكل يضمن حصول المريض أو المريضة على قوام طبيعي أو مصقول للاستمرار في حياتهم بشكل طبيعي وبعيدًا عن الإحراج.

الفرق بين عمليات الحزام والشد

ويكمن الفرق بين عمليات الحزام وشد البطن في أن عمليات الحزام هي العمليات المفضّلة لِمَنْ فقد كمية كبيرة من الدهون، ويحدث فيها إزالة جميع الزوائد وشد الجزء السفلي من الجسم بطريقة متناسقة. كما يَتمُّ إجراء رفع ذاتي للجلد المتَرهّل في الأفخاذ وفي أسفل الظهر في نفس الوقت. أما عمليات شد البطن فهى مناسبة للسيدات الراغبات في بطن مشدود ومسطح خصوصًا بعد تكرار الحمل والولادة والعمليات القيصرية وظهور تشققات الجلد.

العودة لممارسة المهام اليومية

يمكن للمريض الحركة في المنزل بطريقة طبيعيَّة من اليوم التالي لعملية شد الجلد والعودة للعمل بعد أسبوعين، مع العلم أن المريض قد يحتاج لارتداء حزام طبي إذا كان قد أجرى له عملية إصلاح للعضلات. وفي جميع الأحوال يجب على المريض تفادى الإجهاد الشديد وحمل الأشياء الثقيلة لمدة 4-6 أسابيع على الأقل.

أحدث الأجهزة لإزالة الدهون

كما نجري عمليات شفط الدهون بأحدث الأجهزة لإزالة الدهون من جميع أجزاء الجسم كالبطن والأرداف والأطراف والرقبة، وهذه الجراحة تُعدُّ عملية تجميلية بحتة وليست وسيلة طبيعيَّة لإنقاص الوزن وهذه العملية تتم تحت التخدير الموضعي للأماكن الصغيرة في معظم الحالات.

الحصول على قوام أكثر تناسقًا للمرأة

الهدف الأساسي من شفط الدهون هو تحقيق النتيجة الطبيعيَّة لاهتمام المرأة الشديد بالقوام حتَّى لا تفقد جاذبيتها وأنوثتها وجمالها إذ إن تحسين القوام وجمال المظهر الخارجي يزيد ثقتها في نفسها، كما أن الرجال لهم نصيب في عمليات شفط الدهون وخصوصًا مناطق الصدر وأسفل البطن (الكرش).

الـVaser الأحدث

وتستخدم مراكز الجراحات التجميلية بمستشفياتنا أحدث الأساليب والنظم الطبِّية. فلدينا بفضل الله أحدث جهاز لشفط الدهون بتقنية الـVaser التي تستخدم الجيل الثالث من الموجات الصوتية وتقنيات الليزر والضغط المائي وتقنية الاهتزاز، كما أنها تعتمد على تضخيم الموجات الصوتية أثناء الرنين وذلك لمزيد من الأمان والفاعلية في جراحات شفط الدهون.

سرعة عالية وأمان أكثر وفاعلية تدوم

وتتميز هذه التقنية بالسُّرعة العالية والأمان، كما أنها فعَّالة جدًا ويمكن للمريض أن يغادر المستشفى في نفس يوم العملية باستخدام البنج الموضعي، إضافة إلى ميزة شد جلد الجسم مباشرة بعدها مما لا يحتاج إلى عملية أخرى وبهذا تكون النتيجة النهائية ممتازة، بعكس التقنيات الأخرى التي يَتمُّ استخدامها لشفط الدهون، حيث تستخدم للشفط فقط، ثمَّ يحتاج المريض لجراحة أخرى لشد الجسم بعد ترهله نتيجة لنقصان الوزن.

فوائد متنوعة لـ (Cool Touch)

إضافة إلى تقنية الفيزر يمكن إجراء العملية أيضًا بجهاز (Cool Touch) لشفط الدهون بالليزر الذي أتاح فوائد عديدة للمريض منها الحصول على أفضل النتائج بأقل قدر من الألم وأعلى نسبة الأمان، وتجرى في العيادات الخارجيَّة ولا تحتاج إلى تنويم وتتم تحت التخدير الموضعي، وكذلك تجنب المريض فقدان الدم والتعرض للكدمات الجلدية، إضافة إلى ذلك فإن مكان العملية لا يحتاج إلى ثقوب وبذلك يَتمُّ الاستغناء عن الخياطة، كما أن الليزر قلل من الوقت المستغرق في شفط الدهون ليعود المريض بعد العملية للحياة بشكل طبيعي ويستطيع العودة للعمل بعد 24 ساعة من إجرائها.

شد الوجه بالخيوط الدقيقة

أما فيما يتصل بعمليات شد الوجه فهناك العديد من التقنيات والعمليات المختلفة المتبعة في جراحة شد الوجه وربما لم يسمع الكثيرون عن تقنية القرن الواحد والعشرين في تلك العمليات التي تتم بالخيوط الدقيقة suture lift ومن المدهش أن شد الوجه بالخيوط الدقيقة لا يستغرق سوى دقائق لإجرائه في المنطقة الواحدة. وفيه يَتمُّ شد الوجه بلطف بالقدر الذي يعيد له شبابه وحيويته. فالنتيجة رائعة وتخلو تقريبًا من الندب. بإمكان المريض العودة للبيت في نفس يوم العملية، كما أن فترة النقاهة أقل بكثير عمّا كانت عليه بعد عمليات شد الوجه بالطرق التقليدية.

مفيدة لمناطق عديدة بالجسم

تفيد تلك العملية لمنطقة وسط وأسفل الوجه وشد الرقبة كما أنها مفيدة للحواجب، تكبير الذقن والخدود، كما أنها متميزة لشد الأفخاذ والصدر والبطن ولرفع الأرداف وتصحيح الحلمة الغائرة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة