ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

           

انقلبت المغنية الإماراتية أحلام بشكل ملحوظ على المغني خالد عبدالرحمن، فبعد أن كانت تصف نفسها بأنها واحدة من المعجبات بفن خالد وتطالبه بنص شعري أو لحن غنائي لتقدمها في بدايتها الغنائية، وهي التي طالما غنت له في أغلب حفلاتها الغنائية، ولعلّ آخرها قبل عدة أيام حين غنت أغنية (تذكار) لخالد عبدالرحمن.

أحلام استغربت في دبي نهاية الأسبوع الماضي موقف خالد في أن يقوم هو بختم الحفلة الغنائية التي جمعتهما سوياً بالرغم من أن عقدها مع منظمي الحفل على أن تقوم هي بالغناء بعد خالد، مؤكدة بأن خالد اهتم فقط في الصور وإعلانات الحفلة ومن هو الاسم الأول في الحفل والنجم لها، وهي بذلك تواصل مسلسل خسارتها للجمهور السعودي.

ولاقت تصريحات أحلام استهجاناً كبيراً من جمهور خالد ومن خالد نفسه والذي أكد عبر حسابه الخاص في تويتر بأنه نجم قبل أن تظهر وتغني أحلام و أن اسمه سبق اسم أحلام، وأشار خالد بأن عقده مع اللجنة المنظمة لم ينص إطلاقاً في بنوده على أن يقوم هو بافتتاح أو ختام الحفلة.

حاولت أحلام من خلال حديثها في المؤتمر الصحافي الذي عُقد لها بعد نهاية وصلتها أن تبتعد عن هذا الموقف بوضع خالد وموقفه مع اللجنة المنظمة مؤكدة بأن اعتزازها باللجنة المنظمة هو الذي دفعها للغناء أولاً، فيما أشار خالد عبدالرحمن بأن هناك أشخاصاً حاولوا وتمكنوا من عدم لقائه بالصحافيين بهدف تغييب الحقائق وفق وصفه.

وفي الصعيد ذاته كانت الحرب دائرة بقوة بين جمهور خالد وأحلام في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويبدو بأن جمهور أحلام حاول أن يدندن على فشل وصلة خالد وبأن معظم الجماهير قد غادرت الحفل بعد وصلت فنانتهم، مشيرين بأن خالد قد فقد الكثير من جمهورة في الفترة الأخيرة مستدلين بالعدد القليل الحاضرين لوصلته، فيما استعان جمهور خالد بالكثير من الصور خلال الحفلة للحضور الجماهيري الكبير، مؤكدين أن الصور التي انتشرت لضعف الحضور الجماهيري لوصلة فنانهم كانت فقط أثناء الاستراحة بين الوصلتين والتي امتدت لأربعين دقيقة.

أحلام ومن خلال حسابها في تويتر تكلمت «ضمناً» بالكثير من الضحك والسخرية من فشل وصلة خالد، فيما اكتفى خالد بتوضيح موقفه فيما حصل في الحفل وطالب جمهوره في نهاية الأمر عدم التطرق أو الإساءة لأي شخص.

@AbdullahHajri
 

أحلام .. من معجبة بخالد عبدالرحمن إلى مهاجمةً له
عبدالله الهاجري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة