ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

التفتيش الليلي والتعري يزيد الاحتقان داخل سجون الاحتلال
إسرائيل تعتقل أسيرة فلسطينية محررة بطريقة وحشية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بلال أبو دقة - رندة أحمد:

اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي ظهيرة يوم الاثنين، الاسيرة الفلسطينية المحررة (أسماء يوسف البطران -24 عاما) بعد مداهمة منزل عائلتها الكائن في بلدة إذنا غرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وقد تم اقتيادها بطريقة وحشية من منزلها امام صراخ اطفالها وتم نقلها الى جهة مجهولة والاسيرة المحررة «أسماء» كانت قد اعتقلت سابقا وأمضت في سجون الاحتلال ثلاث سنوات.

في غضون ذلك، أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن عدد الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال ارتفع إلى 7 أسيرات بعد أن أعاد الاحتلال اعتقال الأسيرة المحررة «البطران» من مدينة الخليل بعد اقتحام منزلها وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

إلى ذلك، حذر مركز الأسرى للدراسات من سياسة الاقتحامات والمداهمات اللحظية والتفتيشات الليلية والعارية منها بحق الأسرى الفلسطينيين في كل السجون، معتبراً أن هذه القضية ستكون بمثابة شرارة انفجار الأسرى في وجه السجان وإدارة مصلحة السجون الإسرائيلية.

واعتبر المركز أن ما قامت به إدارة السجون من مداهمة ومواجهات وثماني اصابات من قبل الأسرى لقسم 6 بسجن ريمون قبل أيام والعبث بمقتنيات واغراض الأسرى هو سلسلة ضمن حلقات طويلة ومستمرة لانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى في كل قلاع الأسر.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة