ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يُقيم حفل استقبال لمعايدة منسوبيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظّمَ البنك الأهلي السبت الماضي حفل استقبال لمعايدة منسوبيه وتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبال المُوظَّفين خلال الحفل الذي أقيم في مبنى الإدارة العامَّة بجدة ومبنى الإدارة الإقليميَّة للبنك بالرياض الأستاذ منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك وكبار مسؤولي «الأهلي».

وأكَّد الميمان حرص إدارة البنك العليا على إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين البنك ومنسوبيه وتوظيف جميع المناسبات للالتقاء بهم والتواصل معهم.

وأضاف: إن هذا الاستقبال تقليدٌ سنويٌّ دأب عليه البنك بهدف معايدة المُوظَّفين والتواصل المباشر بين إدارة البنك ومنسوبيه كما يعكس فلسفة العمل بروح الفريق التي ينتهجها البنك الأهلي التي أسهمت في جعله أحد أفضل بيئات العمل في القطاع الخاص بالمملكة.

وتطرَّق الميمان إلى جهود البنك في مجال السعودة، مشيرًا إلى أنها تنطلق من مفهوم واسع ورؤية شاملة تتجاوز التوظيف إلى دعم اقتصادنا الوطني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن اهتمام البنك بسعودة الوظائف هو نتاج وعيه التام بحاجة البلد إلى أن تُدار بأيدي أبنائها في المقام الأول وبمُتغيِّرات سوق العمل ونموِّ الطلب على التوظيف في المملكة.

وأختتم حديثه بالقول: إن الموارد البشرية هم الأصول الأثمن لمنشآت الأعمال وأن الاستثمار في تنميتهم وتأهيلهم المستمر على الصعيدين المهني والعلمي هو إحدى الركائز الأساسيَّة لإستراتيجية البنك الأهلي في قطاع الموارد البشرية التي تُعدُّ المُوظَّف حجر الزاوية في الارتقاء ببرامج البنك وخدماته.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة