ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أشاد بجهودهم في إحباط مخططات الفئة الضالة
الشيخ السديس: رصد رجال الأمن للعناصر المشبوهة والضالة تتويج لجهودهم الفتية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس:

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بالإنجازات التي تحققت بفضل الله على يد الجهات الأمنية المختصة بإحباطها مخططات الفئة الضالة لزعزعة الأمن في المملكة.

وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن ما قامت به أجهزة الأمن على مدى عدة أشهر من رصد لأنشطة عناصر مشبوهة لها اتصال بالتنظيم الضال في الخارج، وتعمل على الدعاية للفكر التكفيري، وتجنيد عناصر لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف رجال أمن ومواطنين ومقيمين ومنشآت عامة لهو تتويج للجهود الفَتِيَّة، المبذولة على مدار الساعة من قبل رجال الأمن حفاظاً على أمن هذه البلاد واستقرارها.

وأوضح معالي الدكتور السديس أن الله تعالى امتنَّ على بلاد الحرمين الشريفين بنعمة الأمن والأمان وأن المسلم لينشرح صدره باستتباب الأمن في قِبلة الإسلام، ويفرح ويغتبط حين يستشعر الأمن والأمان، والراحة والاطمئنان. وأرجع ما تنعم به هذه البلاد من الأمن والأمان إلى فضل الله أولاً ثم جهود رجال الأمن البواسل، الساهرين على حراسة الأنفس والأعراض، يدفعون الظلم ويجتثون أصوله، ويحملون أرواحهم على أَكُفِّهم، ويجودون بنفوسهم فِدَاء لوطنهم، مفيداً أن جهودهم قد أثمرت أمنًا وَارفًا، فحازت بلادنا أعلى مراتب الفلاح، وأسمى درجات النجاح، فكانت مساعيهم مشكورة، وجهودهم مُسددة مأجورة. شهد بذلك القريب والبعيد.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة