ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أصدر عدداً من القرارات لترقية موظفين بالإمارة
أمير منطقة نجران ناقش الخدمات البلدية مع أمين المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبه:

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران الخدمات البلدية في منطقة نجران خلال لقائه أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، وتم خلال اللقاء اطلاع سمو أمير المنطقة على سير العمل في المشروعات التي تنفذ ومراحل إنجاز المشروعات ذات العلاقة بالسفلتة والرصف والإنارة التي يتم إنجازها حالياً. كما قدم لسموه تقريراً مفصلاً عن مختلف الأعمال البلدية في المنطقة وما يتم الاحتياج إليه من المشروعات.

وأوضح الأمير مشعل بن عبدالله أن الخدمات البلدية من الأمور المهمة ذات العلاقة المباشرة بالمواطن وأن استفادته من الخدمات هي من أهم الأهداف. وأكد سموه على العمل على تحقيق كل ما يخدم المواطن من الخدمات البلدية مثمناً سموه الجهود التي تبذل في هذا الجانب.

على صعيد آخر استقبل أمير المنطقة في مكتبه بالإمارة مدير عام الشئون الاجتماعية الجديد الأستاذ محمد معافا، الذي تم تكليفه بالعمل مؤخراً.. كما استقبل سموه مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة الجديد المهندس محمد العطوي، وذلك بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للإدارة بمنطقة نجران.

من جانب آخر أصدر الأمير مشعل بن عبدالله، عدداً من القرارات الإدارية بترقية مجموعة من منسوبي إمارة المنطقة إلى مراتب مختلفة وتمنى سموه التوفيق للموظفين المرقين وأن يسهموا في الارتقاء بالأعمال في الجهات التي تمت مباشرة أعمالهم فيها.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة