ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تعثر الهلال والاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري بالتعادل مع الاتفاق والفيصلي يؤكد أن الفريقين أمامهما عمل شاق ليكونا جاهزين للبطولة الآسيوية، فالزعيم والعميد بهذه المستويات لن يذهبا بعيداً في البطولة.

* * *

* ليس ذنب النصر أنه فاز على التعاون بخطأ تحكيمي بعد أن جهز السهلاوي بيده كرة الهدف الثاني لمحمد عيد، لكن المدهش أن أخطاء التحكيم المحلي تصب في مصلحة العالمي على الدوام.

* * *

* فريق نجران الذي خسر بستة أهداف من الهلال ينتفض بسرعة ويهزم الشعلة بخمسة..!! تحية لهذا الفريق الذي لا يقبل السقوط والانهيار مهما تكالبت عليه الظروف.

* * *

* تعادل الفيصلي مع الاتحاد في جدة يؤكد أن هذا الفريق تعرض لهزة غير طبيعية في الجولات الثلاث الأولى من الدوري مما جعله يخسر جميع مواجهاته بشكل غريب. فهل تكون مباراة الاتحاد نقطة الانطلاق لعنابي سدير؟

* * *

* التشكيلة الجديدة للمنتخب تعني أن الأخضر دخل عهداً جديداً مع رايكارد.

* * *

* للأسف أن إعلامنا الرياضي بمختلف فئاته لم يواكب مشاركة العالمي «مضر» في بطولة أندية العالم لكرة اليد المقامة حاليا في قطر، الجميع قصر مع ممثل الوطن في هذه التظاهرة العالمية.

* * *

* لاعب النصر خالد الغامدي تعمد دعس ركبة لاعب التعاون بوقاش وهو ساقط على الأرض في حركة مستغربة ولا إنسانية.. فهل تتدخل لجنة الانضباط التي سبق أن تدخلت في حالات كثيرة مماثلة للاعبين من أندية أخرى، أم تمر مرور الكرام؟

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة