ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاتصالات السعودية» تثمن إبداعات الشباب السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

كرَّم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن عبد العزيز الغنيم في مكتبه يوم الاثنين 9/ 10/ 1433هـ، الموافق 27/ 8/ 2012م، بمجمع الملك عبد العزيز للاتصالات، الشاب السعودي عبد الله سعد الضاحي، أحد الشباب، الذي يُعدّ نموذجاً للشاب السعودي المنتج والمتفاني في عمله وتطوير قدراته العملية.

ويأتي تكريم الشاب عبد الله نظير تعاونه ومساهمته الفاعلة مع الاتصالات السعودية, وتحفيزاً لمجهوداته وإنجازاته, وتعزيزاً للتواصل بين الاتصالات السعودية والشباب المبدع في بلادنا، ورفع مستوى الأداء، وتشجيع روح الإبداع والابتكار لديهم لتحقيق مكانة مرموقة في المجالات كافة.

وقال الدكتور خالد الغنيم بعد تكريمه للشاب عبد الله إننا نهدف من هذا التكريم إلى تشجيع الكوادر الوطنية، وشحذ همم الشباب، على اعتبار أن الاستثمار فيهم يُعَدّ الثروة الحقيقية ومحور التنمية الشاملة المنشودة، التي تتطلب تضافر الجهود كافة لتوظيفها توظيفاً فعالاً؛ فأبرز ما يميز الشباب هو الرؤية الجديدة وغير التقليدية للحياة، التي من فوائدها تجديد وتنمية قدرات ومكتسبات المجتمع. متمنياً للشاب عبد الله ولشباب الوطن كافة حياة حافلة بالنجاحات.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة