ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد قبول جميع المتقدمين للفصلين الأول والثاني
مدير جامعة نجران: منشآت المدينة الجامعية تسابق الزمن لاستقبال الطلاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران – حمد آل شرية وعلي الربيعان

وقف مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، أمس على آخر ما أنجز في مشروع المدينة الجامعية التي تقع على الامتداد الشرقي لمدينة نجران على مساحة تقدر بــ (18) مليون متر مربع. حيث اطمأن على سير العمل في جميع منشآت الجامعة، وخصوصا في المباني التي تستعد لاستقبال الطلاب في الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.

وقال: شاهدت جهداً كبيراً من الزملاء في إدارة المشاريع والشركات العاملة في مشروع المدينة الجامعية، فأشكرهم على ذلك وأتمنى منهم المزيد لكي يسير العمل كما خطط له في جميع منشآت المدينة الجامعية. وأضاف: «منشآت المدينة الجامعية تسابق الزمن لاستقبال الطلاب حيث اقتربت بعض المشروعات من الانتهاء مثل مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس ومشروع كلية الهندسة ومشروع كلية الحاسب ومشروع كلية المجتمع ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية، والتي ستبدأ في استقبال طلابها بإذن الله خلال الفصل الثاني القادم». كما شهد هذا العام توقيع تسعة عشرة مشروعاً جديداً وردت في ميزانية هذا العام من ضمنها إنشاء وتجهيز المستشفى الجامعي والمرحلة الثانية لإسكان أعضاء هيئة التدريس وعدد من الكليات في نجران وشرورة، وبذلك يصبح عدد مشاريع المدينة الجامعة 42 مشروعاً.

واستمع الحسن، من مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس حسـن جريب، إلى شرح مفصل عن المشاريع التي على وشك الانتهاء وعن المشاريع الجديدة التي بداء العمل فيها.

من جهة أخرى أكد مدير الجامعة في لقاء مفتوح مع طلاب السنة التحضيرية على مسرح الجامعة الرئيس، حضره أكثر من 800 طالب، بأنه تم قبول جميع المتقدمين والمتقدمات للفصلين الأول والثاني لهذا العام والبالغ عددهم 8 آلاف طالب وطالبة، وما زالت الجامعة تستقبل طلبات القبول للفصل الثاني، ليصبح العدد الإجمالي لطلاب وطالبات الجامعة 25 ألفا يدرسون في 14 كلية للطلاب، ومثلها للطالبات تشمل جميع التخصصات الطبية والعلمية والنظرية التي يحتاجها سوق العمل.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة