ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مستقبل كرستيانو مع الريال غامض..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - فرحان الجارالله :

انشغلت وسائل الإعلام الرياضية الاسبانية منذ ثلاثة أيام بالأنباء التي تم تسريبها عن رغبة نجم المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو مغادرة النادي الملكي ريال مدريد..! حيث نقلت بعض الصحف الاسبانية أنباء عن أن كرستيانو قد طلب اجتماعاً مع رئيس ريال مدريد السيد بيريز و المدير الرياضي للنادي السيد انخيل سانشيز لبحث رغبته في المغادرة سواءً في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية وأكدت أن الاجتماع قد تم بالفعل دون الإفصاح عن نتائجه..! كما لم يتم الكشف عن الأسباب الحقيقية التي دعت نجم ريال الأول للتفكير جدياً بخطوة مفاجئة كهذه..!

وكان وكيل أعمال اللاعب جورج منديش قد أكد في تصريحات صحفية في وقت سابق أن هناك عروضا قوية تلقاها كرستيانو ولم يتم البت بها أو حتى مناقشة أمر تجديد عقده مع النادي الملكي، فيما أذاع أحد البرامج الرياضية الاسبانية تأكيدات حول أن اللاعب نفسه يشعر بأنه قد أصبح لاعباً غير مرغوب فيه داخل الريال..!

وبدا واضحاً تأثير تلك الأنباء على الحالة النفسية للاعب خلال لقاء فريقه مساء أمس الأول أمام غرناطة، حيث بدا عليه التوتر قليلاً رغم أنه سجل هدفين من أصل ثلاثة فاز بها الريال، وجاءت احتفاليته بالهدفين باهته على غير العادة مما دعا زميله بالفريق هيغواين إلى التقليل من الأمر بالقول إن كرستيانو كان بحالة طيبة «لقد سجل هذا المساء هدفين وأعتقد أنه سعيد لذلك. أنا وزملائي نراه بحالة جيدة»، وتعرض اللاعب في تلك المباراة لإصابة في الركبة نتيجة لمخاشنة متعمدة من أحد مدافعي غرناطة وتم استبداله على الفور فيما تم طرد المدافع بالبطاقة الحمراء..! وأثار ما قاله الصحفي الاسباني هيرميل « أن كرستيانو يحاول ابتزاز النادي الملكي للفوز بعقد ومرتب أكبر مما يحصل عليه حالياً» ردود فعل قوية..!

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة