ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

السلطة الفلسطينية تحقق مع الوزير المتهم بالتحرش

رجوع

 

غزة - (د ب أ):

أكد مصدر في الرئاسة الفلسطينية أن الرئيس محمود عباس أمر فعليا بفتح تحقيق ضد وزير في السلطة الفلسطينية متهم بالتحرش بموظفة في مكتبه. وهذا الوزير، الذي نتحفظ على ذكر اسمه، عضو أيضا في اللجنة المركزية لحركة فتح التي يتزعمها عباس.

وأشار المصدر في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إلى أن لجنة التحقيق شكلت من اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات، وكلفت بالتحقيق معه ومعرفة ملابسات القضية. وبحسب المصدر، فقد وعد عباس بفصل الوزير من عمله والنظر في عضويته في اللجنة المركزية لفتح في حال ثبوت التهم عليه.

وقال المصدر: «يوجد مذكرة وشكوى رسمية ودلائل على مكتب الرئيس تدين الوزير المذكور، وسيتم البت فيها فور عودة الرئيس من زيارته إلى نيويورك».

واتصلت (د.ب.أ) بالطيراوي لكنه رفض الحديث عن الموضوع، كما حاولت عدة مرات الاتصال بالوزير ولكنها لم تتمكن من الوصول إليه لأن هاتفه كان مغلقاً. وكانت صحيفة «هاآرتس» الإسرائيلية ذكرت أمس أن حالة التحرش وقعت الأسبوع الماضي وأن الموظفة وزوجها طلبا من السلطة الفلسطينية التحقيق في الشكوى. وكشفت «هاآرتس» أن نفس الوزير اتهم في الماضي بالاعتداء جنسياً على قاصر، إلا أنه رد على الاتهامات بأنها مؤامرة يقودها أنصار محمد دحلان المسؤول السابق بالسلطة الفلسطينية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة