ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة
بنك الجزيرة يدعم مركز التنمية الأسرية بالأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ضمن أنشطة برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة وقع الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة نبيل بن داود الحوشان اتفاقية دعم مع المدير العام لمركز التنمية الأسرية بالأحساء الدكتور خالد بن سعود الحليبي اتفاقية دعم دبلوم قيادات العمل الاجتماعي للرجال وذلك بحضور الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة.

وتضمنت الاتفاقية قيام مركز التنمية الأسرية بترشيح 25 متدرباً من العاملين في قيادة العمل الاجتماعي ومن الخريجين الحاصلين على الشهادة الجامعية، ليكونوا مؤهلين للعمل في المجال الاجتماعي, على أن يتكفل بنك الجزيرة بدعم دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي، الذي يستمر خمسة فصول دراسية حتى التخرج.

علما بأن البرنامج يقدم في مقر معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء, وتحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وصرح الحوشان أن هذا الدعم يعبر عن اهتمام بنك الجزيرة بالعمل الخيري ورغبته المباشرة في تنمية وتطوير أداء منسوبيه بما يعود بالنفع على مجتمعنا.

من جانبه عبر الدكتور الحليبي عن شكره وتقديره لبنك الجزيرة على مساهمته ودعمه لأنشطة المعهد معتبراً بنك الجزيرة من الرواد في دفع عجلة العمل الخيري والإنساني.

الجدير بالذكر أن بنك الجزيرة يقدم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية عددا من المشروعات التي تهدف إلى تنمية المجتمع من خلال تهيئة الشباب والشابات لسوق العمل ودعم الأسر المنتجة وغيرها من البرامج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة