ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيصل بن بندر: بيَّض الله وجيهكم يا منسوبي التعليم نهضتم بالحفل للقمة
أهالي القصيم يرسمون لوحة الولاء الوطني بابتسامات الرضا والفرح وينثرون شموخ الوطن بسماء بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

وقّع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ختم النجاح والتَّميز لحفل أهالي منطقة القصيم بذكرى اليوم الوطني 82 المجيد، بعد أن اختتم تشريفه للحفل بقوله: «بيض الله وجيهكم يا منسوبي التَّعليم، نهضتم بالحفل نحو القمة».

كما رفع سموه باسمه واسم أهالي منطقة القصيم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربيَّة السعوديَّة، كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخليَّة.

وأكَّد سموه خلال رعايته للحفل أن الجميع شركاء في بناء الوطن، ومسئولون عن تنميته ومسيرته وحفظ أمنه، لأن المواطَنة الحقة ذراع خير، وساعد بناء، لتعزيز القيم الوطنيَّة لهذا البلد المعطاء، لتتواصل مسيرته في سبيل التقدم والنمو والازدهار.

وكان سموه قد شهد مساء أول أمس الأحد في ملاعب التَّعليم المجمعة بمدينة بريدة، حفل أهالي منطقة القصيم بمناسبة اليوم الوطني 82، الذي نَظَّمته وأعدته الإدارة العامَّة للتربيَّة والتَّعليم بالمنطقة، بمشاركة أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة، يمثِّلون 1500 مدرسة تابعة لمكاتب الإدارة العامَّة للتربيَّة والتَّعليم بالمنطقة.

وقد بدأ الحفل بالسَّلام الملكي، ثمَّ بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم.

بعد ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد لشؤون التنميَّة عبد العزيز بن عبد الله الحميدان كلمة أهالي المنطقة رحّب من خلالها بسمو الأمير والحضور، ورفع من خلالها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه -حفظهما الله-. وأكَّد الحميدان أنه من الوفاء الحفاظ على وطننا ومقابلة العطاء بالوفاء، فحمايته ومحاربة كل ما من شأنه الإخلال بأمنه وأمانة واستقراره إنما أمانة في أعناقنا جميعًا.

عقب ذلك قام عدد من الطلاب بتقديم المسيرة الوطنيَّة أمام سموه حاملين الرايات الوطنيَّة المعبرة عن احتفاليَّة اليوم الوطني، تلا ذلك قصائد شعريَّة متنوّعة تحاكي اليوم الوطني، ثمَّ لوحة إنشاديَّة بعنوان «عزة وطن» من تأليف مدير إدارة النَّشاط الطلابي بتعليم القصيم الشاعر يوسف الضالع أدّاها مجموعة من طلاب مدارس المنطقة تحمل كلماتها مشاعر الولاء والعرفان لبلدنا الغالي المملكة العربيَّة السعوديَّة.

ثم توالت فقرات الحفل بلوحة شعبية بعنوان «سامري الوادي» فالعرضة السعوديَّة التي شارك فيها سموه، ثمَّ كرّم سموه الرعاة والمنظمين والجهات المشاركة، فيما تزينت سماء منطقة القصيم بالألعاب الناريَّة احتفاءً باليوم الوطني 82.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة