ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير القصيم يدشن موقع التَّعليم للاحتفاء باليوم الوطني وتدوين المشاعر الوطنيَّة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز الجهود التي قدَّمتها الإدارة العامَّة للتربيَّة والتَّعليم بالمنطقة، خلال احتفالات اليوم الوطني82 بأنها مميزة ومقدرة، ونهضت بتلك البرامج والفعاليات نحو القمة.

وقال سموه عقب تدشينه للموقع الإلكتروني الخاص باحتفالات اليوم الوطني، الذي تشرف عليه الإدارة العامَّة ممثلة بإدارة الإعلام التربوي، بأن فكرة الموقع جيدة، وتخدم الجميع لتسجيل انطباعاتهم ومشاعرهم نحو وطنهم وقيادتهم.

ويمثِّل الموقع الإلكتروني الخاص بتدوين المشاركات والمناسبات المُتَعَلِّقة ببرامج اليوم الوطني إحدى النوافذ المقدمة من قبل الإدارة العامَّة لتسخير كافة الإمكانات، وتوفير جميع المتطلبات التي تحقق للجميع إمكانيَّة المشاركة والتفاعل مع فرائحيَّة هذا اليوم، بتدوين ورسم عبارات الولاء والشكر والعرفان لثرى هذه البلاد وقادتها. المشرف على الموقع الأستاذ سلطان المحيطب بيَّن أن الموقع يحتوي العديد من الأيقونات والمعرفات التي يستطيع الزائر له أن يتعامل معها بِكلِّ يسر وسهولة، وليطلع على برامج ومستجدات الحدث الوطني في المنطقة، مشيرًا إلى أن الموقع مفتوح لجميع المواطنين كي يعبَّروا عن مشاعرهم، ويشاركوا بما لديهم من مناسبات وفعاليات وطنيَّة، ويَتمُّ الدخول عليه من خلال رابط الموقع الرئيس للإدارة العامَّة للتربيَّة والتَّعليم بمنطقة القصيم http://home.qassimedu.gov.sa

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة