ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المهندس عبدالله المقبل خلال جولته التفقدية على عدد من مشروعات الأمانة:
الالتزام بالمواعيد والجودة هاجسنا في مشروعات العاصمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أكد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أن جودة الأداء والالتزام بمواعيد الانتهاء من التنفيذ لمشروعات الأمانة أمران في غاية الأهمية بالنسبة لمشروعات أمانة منطقة الرياض.

وشدد المهندس المقبل خلال جولة تفقدية على عدد من مشروعات الأمانة الجاري تنفيذها حالياً شرق العاصمة الرياض وأحياء القادسية والجنادرية والنظيم على المقاولين المنفذين لمشروعات الأمانة بالالتزام ببرامج التنفيذ، وعدم التأخير في تنفيذ أي مشروع، مؤكداً ضرورة تحسين مستوى السلامة أثناء العمل.

وشملت جولة معالي الأمين مشروع تحسين أداء تقاطع طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد مع الدائري الشرقي بمدينة الرياض ومشروع النفقين الجاري تنفيذهما على طريق الإمام ومشروع تطوير طريق خالد بن الوليد من طريق الملك عبدالله إلى طريق أمير المؤمنين عثمان بن عفان ومشروع درء أخطار السيول بحي قرطبة ومشروع استكمال تحسين وتطوير طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز ومشاريع درء أخطار السيول بحي قرطبة ومشروع النفقين على طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن مع شارعي الإمام الشافعي وهارون الرشيد ومشاريع درء أخطار السيول في نطاق بلدية السلي للمراحل الأولى والثانية والثالثة، وأعمال مشروع السفلتة في تقاطع امتداد طريق الإمام عبدالله بن سعود بن محمد مع شارع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني بالجنادرية، وأعمال إعادة السفلتة في شارعي الشرق والمرمر وتنفيذ الأرصفة الجانبية والجزر الوسطية في عدد من شوارع حي النظيم، وعدد من مشروعات السفلتة والرصف في حي القادسية. حيث تفقد معاليه سير الأعمال في تلك المشاريع، واطلع على ما تم إنجازه فيها، ووجه ببذل أقصى الجهود لإنجاز المشاريع وفقاً لما تم الاتفاق عليه من حيث الجودة والدقة والمواعيد.

وخلال جولة معالي الأمين تم اتخاذ التعهدات على المقاولين بتلافي التأخير والالتزام بتحسين السلامة أثناء العمل والحرص على تنفيذ تلك المشروعات وفق أفضل المواصفات.

وقد رافق معالي الأمين وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس محمد الضبعان والمدير العام للتنفيذ والإشراف المهندس عماد البشر ورئيس بلدية الروضة المهندس عبدالله الطيار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة