ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدارس القصيم تعيش يومًا احتفائيًا تاريخيًّا لتعزيز الوطنيَّة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مدارس منطقة القصيم التابعة للإدارة العامَّة للتربيَّة والتَّعليم بالمنطقة مناشط الاحتفاء باليوم الوطني شارك فيه طلاب وطالبات المنطقة، بالعديد من اللوحات والبرامج الإثرائيَّة المعززة لقيمة الانتماء للوطن.

واستهدفت تلك البرامج التأكيد على ترسيخ مبدأ الانتماء الوطني لدى الطلاب والطالبات، وتذكيرهم بالمكتسبات التي تحققت بفضل الله تعالى في جميع المجالات، وحثّهم على شكر الله، والثناء عليه، لما وهبهم من أمن وأمان، وضرورة المحافظة على مكتسبات الوطن.

حيث شاركت أكثر من 1500 مدرسة تابعة للإدارة العامَّة والمكاتب في تفعيل البرامج والفقرات، التي اشتملت على المناشط الإذاعيَّة والمسرحيَّة والأمسيات الشعريَّة والجولات الميدانيَّة على مرافق وميادين المنطقة ومعارضها ومتاحفها، والالتقاء بالمسئولين وقطاعاتهم الحكوميَّة. مساعد المدير العام للشؤون التعليميَّة الأستاذ سليمان الفايز أشار إلى أن الفعاليات تنوّعت وتعدَّدت، لتحقق وتراعي قدرات ومطالب الجميع، مشيرًا إلى أن الخطط الوزاريَّة المُتَعَلِّقة بمثل تلك المناسبات تحث على الربط ما بين المناسبة وإشباع رغبات وهوايات الطلاب والطالبات، وهذا ما تحقق من خلال تفعيل المقدرات التربويَّة والتنشيطيَّة الثقافيَّة، المعتمدة على تحقيق أهداف التَّربية والتَّعليم،

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة