ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

قيادات الإدارة: فخورون بتنظيم حفل اليوم الوطني ونحن خدَّام لوطننا
الركيان: شهادة فيصل وسام شرف وخدمة الوطن واجب نفخر به

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع المدير العام للتربيَّة والتَّعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان أسمى وأجل عبارات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير المنطقة، الذي أثنى على الجهود المقدمة من قبل الإدارة العامَّة للتربيَّة والتَّعليم تجاه احتفالات اليوم الوطني82.

حيث وصف أمير القصيم ما قدمته الإدارة العامَّة للتربيَّة والتَّعليم بتنظيمها لحفل أهالي المنطقة بأنه عمل مشرف ونهوض نحو القمة، بالإتقان والإجادة.

وحول ذلك عبَّر الدكتور الركيان عن فخر واعتزاز كافة منسوبي ومنسوبات التَّربية والتَّعليم بالمنطقة بمثل هذه الشهادة، معتبرين أنها وسام شرف، وإضافة كبيرة لمعاني المسؤوليَّة والواجب تجاه الوطن والمواطن.

وبيَّن الركيان أن ما تقدمه الإدارة العامَّة من برامج وفعاليات وطنيَّة تأتي انطلاقًا من واجباتها الملزمة تجاه الوطن والمواطن، وهي بمثابة مظاهر اعتزاز وفخر يجسِّدها طلاب وطالبات المنطقة، باعتبارهم المُستهدَف الأول بمثل تلك الأنشطة.

كما عبَّر المساعد لشؤون الخدمات المساندة الأستاذ محمد الفريح عن فخره وامتنانه كمنتسب للتربيَّة والتَّعليم بتنظيم الإدارة لهذا الحفل التاريخي معتبرًا إشادة سموه وسام يعتز به الجميع.

وأكَّد المساعد للشؤون المدرسيَّة الأستاذ عبدالرحمن الصمعاني تقديره البالغ لثقة سمو أمير المنطقة بكوادر التَّربية والتَّعليم معتبرًا أن الجميع خدَّام لهذا الوطن الغالي.

كما أثنى المساعد للشؤون التعليميَّة الأستاذ سليمان الفايز المدير التنفيذي للحفل على الدور الكبير لزملائه، مشيرًا إلى أن ثناء سمو الأمير جاء كالبلسم الشافي بعد أيَّام من التجهيز والإعداد لأناس يستحقُّون الثناء.

كما عبَّرت الأستاذة هيفاء اليوسف المساعدة للشؤون التعليميَّة (بنات) عن سعادتها البالغة بنجاح منظومة الحفل الوطني الذي نَظَّمته إدارة التَّربية والتَّعليم مؤكدة أن شرف التنظيم لا يضاهيه شرف لأن اليوم الوطني ركن راسخ في وجدان كل إنسان سعودي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة