ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة منطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني
أصبحنا محط أنظار العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، ولصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض -حفظهم الله- ولشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني.

وأشار معاليه في كلمة بهذه المناسبة أننا في هذا اليوم نستذكر الإنجازات التي تمت في بلدنا العزيز مُنذ توحيده على يد جلالة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وما تحقق من قفزات أذهلت العالم حيث كان لبعد نظره -رحمه الله- أكبر الأثر في دعم مسيرة النهضة؛ وسار من بعده أبناؤه البررة على مسيرته الطيبة ونهجه القويم.. فاستمرت مسيرة البناء والنهضة حتى هذا العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي تشهد فيه بلادنا نهضة شاملة في العديد من المجالات.

مؤكداً أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- يولي اهتماماً كبيراً بكافة مشروعات التنمية في جميع مناطق المملكة حتى حققت قفزات أصبحت محط أنظار العالم.

واستطر قائلاً إن احتفال شعب المملكة باليوم الوطني الثاني والثمانين ليؤكد على عمق التلاحم والمحبة بين المواطنين والقيادة الرشيدة.

وأشار معاليه إلى أن ما وصلت إليه المملكة من مكانة مرموقة بين الدول على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها كان بفضل الله عز وجل ثم بالسياسة الحكيمة والمتزنة للقيادة السعودية على المستويين المحلي والدولي.

ودعى معاليه في ختام كلمته الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.. وأن يديم على بلادنا أمنه واستقراره وتقدمه وازدهاره.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة