ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن بندر يترأس جلسة منطقة القصيم ويهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم ظهر أمس الاثنين بقاعة اجتماعات مجلس المنطقة في مقر الإمارة بمدينة بريدة جلسة المجلس الأولى من الدورة الثالثة للمجلس للعام المالي 1433/1434هـ.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية المكلف أمين عام مجلس المنطقة الاستاذ عبدالعزيز الحميدان، أن أمير المنطقة استهل كلمته في الجلسة بالحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على ما أتم به على بلادنا من نعمة الأمن والأمان، ورفع سموه أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - وللشعب السعودي بمناسبة الذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني.

بعد ذلك تمت مناقشة جدول الأعمال المشتمل على المشاريع المقترحة للقطاعات الحكومية بالمنطقة في ميزانية العام المالي القادم 1434/1435هـ وهي: جامعة القصيم، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة المياه والكهرباء، ووزارة الشئون الاجتماعية، ووزارة التربية والتعليم.

كما ناقش المجلس الموضوعات المدروسة من قبل بعض لجان المجلس والتي من أهمها: مخططات مواقع أرض محكمة الاستئناف بالمنطقة، اختيار موقع المدينة الطبية بمنطقة القصيم، واتخذ المجلس عدداً من التوصيات حيال تلك الموضوعات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة