ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل سفير مملكة البحرين
أمير منطقة عسير ينقل تعازي القيادة في وفاة النقيب المتحمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز, أمير منطقة عسير، ظُهْر أمس، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية - حفظهم الله- في وفاة النقيب سعود بن طامي بن عبد الوهاب أبو نقطة المتحمي، إثر نوبة قلبية خارج المملكة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بمنزل أسرة الفقيد بطبب الشيخ تركي بن عبد الوهاب أبو نقطة المتحمي، شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة, ووالد المتوفى الشيخ طامي المتحمي، ورئيس مركز طبب عبدالعزيز بن جرمان, وعبدالعزيز المتحمي.

وقد ثمن الشيخ طامي باسمه واسم أسرة الفقيد لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية وسمو أمير المنطقة هذه المشاعر والمواساة، التي كان لها دور في تخفيف الألم والحزن في مصابهم, مؤكدين أن هذا غير مستغرب على هذه القيادة، داعين الله ألا يري سموه مكروهاً. وأضاف: ليس بغريب على ولاة أمرنا العناية والاهتمام بأبنائهم في الشدة والرخاء, وما زيارة سموه وتقديمه العزاء هذا اليوم إلا مثالاً على بساطتهم وحبهم لأبناء شعبهم ومشاطرتهم أفراحهم وأحزانهم دائماً.

كما استقبل سموه بمكتبه بالإمارة صباح أمس الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة سفير مملكة البحرين والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحَّب سموه بالسفير, مقدماً شكره وتقديره على جهوده التي يبذلها في سبيل تعزيز أواصر العلاقات المتميّزة بين البلدين الشقيقين, متمنياً له وللبحرين مزيداً من التقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة