ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الرئيس الفرنسي أولاند يجتمع بالأمير الوليد في باريس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة مؤخرا بفخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند في باريس. وقد حضر اللقاء كل من سمو الأميرة أميرة الطويل التي تشغل منصب نائبة الرئيس والأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأس مجلس إدارتها سموه وسعادة الدكتور محمد إسماعيل آل الشيخ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا والأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

خلال اللقاء تبادل الطرفان العلاقات الثنائية الاقتصادية والاجتماعية بين المملكة العربية السعوديــة وفـــرنسا، وآخــر المستجـدات في ظل التطورات المحلية والإقليمية والعالميـة وعدداً من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية بالإضافة إلى استثمارات سموه في فرنسا من خلال شركة المملكة القابضة.

وللأمير تواجد في فرنسا أيضا عن طريق شركة المملكة القابضة وذلك من خلال استثمارات عدة في قطاعات مختلفة تشمل حصة في فندق جورج الخامس George V في باريس ويورو ديزني Euro Disney في العاصمة الفرنسية. كما تدير شركة رافلز Raffles أحد أفخم فنادق باريس فندق لو رويال مونسيو Le Royal Monceau المملوك لدولة قطر الذي انتهى من عملية التجديد في 2010. حيث تمتلك شركة المملكة القابضة شراكة مع دولة قطر في شركة فيرمونت - رافلز Fairmont-Raffles.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة