ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* الفريق الفتحاوي يستطيع الوصول إلى مرحلة متقدمة في البطولة العربية للأندية. كما يستطيع أن يتحصل على مركز متقدم في الدوري السعودي. الفريق يعيش مرحلة زاهية وذهبية ويجب أن يستثمرها في صنع إنجاز كبير.

***

* لو أن عمر المهنا أو غيره ممن وردت أسماؤهم في أحاديث مطرف القحطاني الفضائية المسيئة رفعوا عليه شكاوى لدى لجنة الانضباط . كم سيتم تغريمه!؟ وهل تلك الإساءات بحاجة إلى شكوى لينظر فيها؟

***

* رئيس اتحاد القدم القادم سيتم اختياره من بين أعضاء الجمعية العمومية. فهل اعتنت إدارات الأندية بأسماء مرشحيها بحيث يمكن أن يكون أحدهم رئيسًا.. للأسف غالبية المرشحين لا تتوفر فيهم الصفات المطلوبة للقيادة ورئاسة الاتحاد.

***

* بعض الحكام المبعدين حضروا لمقر انتخابات الحكام من أجل إحداث الفوضى وإفساد الأجواء الانتخابية الجميلة. وقد فشلوا في مهمتهم بعد أن احتقر الجميع سلوكهم.

***

* لعب منتخبنا للناشئين مباراة تنافسية مع اليابان وجارى صغارنا صغار اليابان وتفوقوا عليهم في كثير من مراحل المباراة ولكن اتضح الفارق التدريبي بين المنتخبين حيث تفوق الياباني وكسب المباراة بذلك الفارق.

***

* لجنة الكشف عن المنشطات يجب أن تعود لعملها في الدوري السعودي للمحترفين وذلك مسئولية اتحاد الكرة ورابطة المحترفين، فحتى لا يكثر اللغط حول وجود أطراف مستفيدة من غياب اللجنة يجب العمل على إعادتها بأسرع وقت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة