ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة
كومبواريه: فوزنا على بطل الدوري كان حافزاً لنا.. وسأُواصل تصحيح الأخطاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى مدرب فريق الهلال انتوان كمبواريه سعادته الكبيرة بالفوز على فريق الشباب بثلاثية نظيفة مساء أمس مهنئا لاعبي فريقه على المستوى الكبير الذي قدموه طوال المباراة ، وقال:كان الفوز مستحقا عطفا على السيطرة الكاملة على المباراة وكان لدينا حافز مهم للفوز على الشباب تحديدا لكونه بطل الدوري في الموسم الماضي، وعملنا كثيرا في التمارين على الضغط على حامل الكرة وكيفية الاستحواذ على الكرة ومنعها من الوصول للاعبي الفريق المنافس.

وأضاف: الجميل في مباراة اليوم هو أننا لم نقبل أهدافا في مرمانا، وأعتقد أن مباراة اليوم لاتعدو كونها ثلاث نقاط ومن المستحيل أن نكون تخلصنا من كل الأخطاء، فأنا بصدد عمل كبير لتلافيها خصوصا في المناطق الخلفية فالكرة الحديثة تتطلب بذل مجهود وافر طوال التسعين دقيقة من خلال الضغط على حامل الكرة والتحركات الإيجابية والجيد في الأمر هو أن اللاعب السعودي لديه قابلية للتغير ويستفيد من التوجيهات.

وذكر كمبورايه في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراتهم مع الشباب أن الوقت لم يسعفه لإصلاح الأخطاء في المباريات الماضية بسبب ضغط جدول لقاءات الفريق وأيضا لكونه لم يستلم قيادة الدفة التدريبية إلا قبل شهرين تقريبا.

واختتم حديثه بقوله : أمامنا مباريات حاسمة وأصبحنا مطالبين بالفوز أكثر من ذي قبل بدءا من مباراة الرائد القادمة.

في المقابل أكد مدرب فريق الشباب ميشيل برودوم أن المباراة كانت بين طرفين الأول كان قويا جدا ومنظما ولدى لاعبيه الرغبة في الفوز وفريق آخر لم يقدم أي شيء يشفع له بالفوز وأضاف: سأبحث عن أسباب سوء المستوى الذي كنا عليه أمام الهلال ، فكل ما تدربنا عليه طبق بالعكس من لاعبي فريقي.

وعن سبب تدني مستوياتهم مقارنة بالموسم الماضي قال: كنا في الموسم الفائت نلعب وكأننا نخوض معارك بعكس الوضع الحالي ، وبالمناسبة ماقدمناه الموسم الماضي من الصعب أن يتكرر كل موسم.

وعن امتلاكهم لمجموعة كبيرة من النجوم أوضح : لا أهتم بالنجومية الإعلامية، النجم لدي هو من يقدم العطاءات في أرض الملعب.

وعن مستوى منافسهم الهلالي ومدى قدرته على المنافسة الآسيوية قال: الهلال فريق منظم وقوي وأعتقد بأنه قادر على تحقيق البطولة التي أتمنى أن يحققها أي فريق سعودي من الفرق السعودية الثلاثة المشاركة لكون ذلك سيشعرني بالفخر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة