ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي اليوم .. الوحدات يواجه الكويت في أقوى اللقاءات .. وأربيل يرحل لكلينتان الماليزي
الاتفاق يستضيف أريما الإندونيسي لحسم التأهل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

تقام اليوم الثلاثاء مباريات إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بإقامة ثلاث مباريات على أن تختتم المباريات يوم الغد الأربعاء بلقاء وحيد، ويخوض ممثلنا الوحيد في المسابقة الفريق الاتفاقي مباراة الإياب أمام فريق أريما الإندونيسي على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام من أجل حسم ورقة الترشح لنصف النهائي بعد عودته من إندونيسيا بنتيجة جيدة بفوزه بهدفين للا شيء ستسهل عليه المهمة كثيراً هذا المساء لبلوغ نصف النهائي والمنافسة على لقب المسابقة.

وتأتي الاستعدادات الاتفاقية جيدة بعد تأجيل مباراته أمام النصر في الدوري تحضيراً لهذا اللقاء الذي سيخوضه الفريق بنفس الأسماء التي شاركت في المباراة السابقة والتي ظهر فيها الفريق بشكل جيد ومتجانس، واستبدل الاتفاق جهازه الفني بإقالة السويسري جيجر والتعاقد مع البولندي ماتسي سكورزا، وسيلعب الفريق بلا ضغوطات تذكر في ظل التحضيرات الجيدة ومحاولة حسم الأمور مبكراً كونه عرف منافسه الإندونيسي الضعيف فنياً، وسيخوض الاتفاق هذا اللقاء مهاجماً منذ البداية من أجل التسجيل مبكراً، ويبرز في صفوف الفريق الاتفاقي يحيى الشهري ويوسف السالم ومبارك وجدي وأحمد كانو وفارجاس وجونيور وسلطان البرقان، فيما يدخل الفريق الإندونيسي أريما بعد ظهوره بمستوى متواضع ويتوجب عليه الفوز بنتيجة 3-0 ليتأهل وهو من الصعوبة حدوثه لضعف الفريق فنياً.

وتقام اليوم مباراتان ضمن نفس الدور فيلتقي فريقا كلينان الماليزي مع أربيل العراقي على ملعب سلطان محمد بعد ما حسم أربيل مواجهة الذهاب بالفوز بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف، وفي الأردن وعلى استاد الملك عبدالله بعمان يلتقي الوحدات الأردني مع نظيره الكويت الكويتي في أقوى مواجهات المسابقة وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف وستكون الاحتمالات مفتوحة للفريقين.

وتختتم يوم الغد الأربعاء منافسات ربع النهائي بلقاء وحيد يجمع الشرطة السوري مع تشونبوري التايلندي بعد فوز الفريق السوري في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة