ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

 

بحضور سمو نائبه
أمير منطقة القصيم يفتتح ويضع حجر الأساس لمشاريع تنموية في عيون الجواء بأكثر من 395 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عيون الجواء - سلمان السلمان:

ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، لمدن ومحافظات ومراكز منطقة القصيم يقوم سموه الكريم اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمحافظة عيون الجواء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم. وتتضمن الزيارة افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية التي بلغت تكاليفها الإجمالية ثلاثمائة وخمسة وتسعين مليوناً وستمائة وتسعة وتسعين ألفاً وثلاثمائة وسبعة وتسعين ريالاً. ويستهل سموه الزيارة بلقاء المواطنين في المحافظة والمراكز التابعة لها، كما يرأس سموه اجتماع المجلس المحلي بمحافظة عيون الجواء، ثم يتفقد بعدها سموه أحياء المحافظة، ثم يشرف سموه حفل الأهالي المقام ابتهاجاً بهذه الزيارة الكريمة في ميدان الاحتفالات، برعاية شركة دواجن الوطنية، الذي يشتمل على عدد من الفقرات المنوعة.

وعبَّر محافظ عيون الجواء محمد بن عبدالله الحجاج عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، التي يقوم بها سمو أمير المنطقة للمحافظة.وقال: أصالة عن نفسي، ونيابة عن أبناء المحافظة والمراكز التابعة لها، نرفع أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز حفظهم الله.

وأوضح أن جميع أهالي المحافظة سعداء بزيارة سموه الكريم، التي سيتخللها تدشين وافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات في المحافظة؛ ليعم خيرها على الجميع. مشيراً إلى أن ذلك ليس بمستغرب على سمو أمير القصيم؛ حيث يحرص سموه على تذليل الصعوبات وتسهيل الأمور التي تُعنى بالمواطنين في المدن والمحافظات والمراكز.

وأكد ابن حجاج أن محافظة عيون الجواء تنعم بفضل الله بدعم كبير من حكومتنا الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وبمتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه اللذين يبذلان الجهد الكبير في تحقيق رغبات المواطنين واستمرار عجلة المشاريع التنموية في المنطقة.

وأثنى ابن حجاج على شركة دواجن الوطنية لرعايتها هذه المناسبة المهمة في المحافظة مقدماً لهم الشكر على مساندتهم ودعمهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة