ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

 

مقدرين الاهتمام الذي تحظى به المحافظة
أهالي محافظة عيون الجواء يُعبِّرون عن ابتهاجهم وسعادتهم بزيارة أمير منطقة القصيم وسمو نائبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

عيون الجواء - علي العطينان:

أعرب عددٌ من المواطنين في محافظة عيون الجواء عن سعادتهم الغامرة بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وزيارته لمحافظة عيون الجواء لتفقد أحوال المواطنين والالتقاء بهم والاستماع إليهم وبث البشائر من مشاريع الخير والنماء في وطن العطاء في عهد الخير الذي تعيشه مملكتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - مقدرين الاهتمام الذي تجده المحافظة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وسائر محافظات منطقة القصيم.

وفي ذات السياق ثمَّن الأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله الرباح زيارة سموه لمحافظة عيون الجواء وقال: إن هذا اللقاء يبيّن الاهتمام العميق والعناية الفائقة والحرص البالغ من سمو أمير المنطقة ولا يسعنا بهذه المناسبة الكريمة إلا أن نشكر سموه، ونؤكد له أن هذا اللقاء المبارك قد غمرنا بالسعادة والسرور.

وقال الأستاذ صالح الضالع إن سمو أمير القصيم كالغيث أينما نزل وحلّ نفعَ حيث إنه وبالرغم من كثرة مسؤولياته لم تمنعه من التواجد والقيام بهذه الزيارة والجولة المباركة وتدشين عدد من المشاريع الحيوية ولقاء الأهالي.

وقال الأستاذ إبراهيم بن محمد الرباح: كم أسعدنا وأبهجنا هذا اللقاء الميمون الذي رفع معنوياتنا عندما نشرف بلقاء سموه الكريم في هذا اليوم المبارك الذي أشرقت شمسه ليحل علينا أمير نحبه، لتفقد أحوال المواطنين والاستماع إلى همومهم وتلبية متطلباتهم وافتتاح مشاريع الخير والعطاء، فله منا جزيل الشكر والتقدير.

وأكد الأستاذ عبد الرحمن صالح الضالع أن الكلمات تعجز عن التعبير ووصف مشاعر السعادة بهذه المناسبة من لقاء سموه الكريم حيث يعجز اللسان ما أعطى هذه المناسبة قدرها من الفرح والسعادة الذي تكنه النفوس من جميع أبناء عيون الجواء.. وقال الأستاذ عبد الله بن محمد العساف: ما أسعد وأجمل هذا المساء حينما نشرف بلقاء ولاة أمرنا ونتحدث إليهم في لحظة هي أسعد اللحظات وأروعها فأهلاً ومرحباً بسموه وصحبه الكرام.

وأبدى الأستاذ زيدان بن علي الزيدان سعادته وابتهاجه بهذه المناسبة الكريمة وقال: لا يسعني في هذه المناسبة وهذا اليوم المبارك الذي نلتقي من خلاله بأميرنا المحبوب إلا أن نقدم له وافر الشكر وجزيل العرفان على حرصه الدائم والوصول لأهالي محافظة عيون الجواء لاستماع ما لديهم من همومهم وتطلعاتهم، فشكراً أميرنا المحبوب.

وقال الأستاذ محمد بن سليمان الفهيد: هذه الزيارة من أمير القصيم أمير الخير والعطاء والذي سخَّر نفسه وعمله لخدمة المنطقة وأبنائها، وهذا بالطبع أمر في غاية الأهمية عندما يلتقي المسئول بالمواطنين ويستمع إليهم دون وسيط أو روتين.

وقال الأستاذ سليمان بن عبد العزيز العرف: لا يفوتنا بهذه المناسبة الغالية إلا أن نشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز على تفضله واللقاء الكريم بأبناء عيون الجواء، وفي الحقيقة هذه الزيارة التفقدية الميمونة للمحافظة التحام كبير بين القيادة والمواطنين.

وقال الأستاذ صالح بن علي الملحم نتطلع من خلال هذا اللقاء بسموه الكريم إلى ما فيه تقدم هذه المحافظة وخدمة أهلها الذين يسعدون ويأنسون في هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً فأهلاً بك يا صاحب السمو وبصحبك الكرام.

وأضاف الأستاذ إبراهيم بن صالح الدسيماني بقوله: إن أهالي محافظة عيون الجواء تغمرهم الفرحة والسعادة بلقاء سمو الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم لما تحمله هذه الزيارة من بشائر الخير والعطاء يعود نفعها على هذه المحافظة والمراكز المجاورة.

وأشاد الأستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز العرف بما تعيشه المحافظة ومراكزها من تطور ونهضة لامست جميع جوانبها حتى أصبحت تواكب المسير والنمو في مملكتنا الحبيبة ووفرت ما يحتاجه المواطن من خدمات ساهمت بتحقيق رغد العيش للمواطن وسعادته في هذه المنطقة.

ورفع الأستاذ صالح بن محمد الأحمد شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منظقة القصيم على هذه اللفتة الكريمة وهذا الاهتمام بلقاء أهالي محافظة عيون الجواء.. وقال: هذا اللقاء الذي يجمعنا بسمو الأمير فيصل بن بندر اليوم بالمحافظة يعكس أسمى معاني التلاحم بين القيادة وولاة الأمر مع الأهالي - يحفظهم الله -.

وقال الأستاذ عبد الله بن محمد النجران: إن الالتقاء بالمواطنين والوصول إليهم في أماكنهم والاستماع إلى همومهم دون حواجز دليل على عناية سموه ورعايته لمصالح أبناء المنطقة، فشكرَ الله لسموه الكريم ومهما تحدثنا في هذا الجانب فإن الكلمات ستظل عاجزة.

كما تحدث الأستاذ سليمان بن عبد العزيز السلمان بكل سعادة وفرح عن هذا اللقاء الكريم بسمو أمير القصيم وقال: ليس بمستغرب أن تبتهج القلوب وتتزين المحافظة وتبتهج للالتقاء بأميرها المحبوب، فلسموه الأيادي البيضاء الممتدة والمتواصلة في تنميتها ودعم مشاريعها وتحقيق العديد من المشاريع التنموية للمنطقة, فأهلاً ومرحباً بك وبصحبك الكرام.

وعبَّر الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم السايح عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير المنطقة على زيارته التفقدية للمحافظة وإتاحة الفرصة للمواطنين للقائه.. والسلام عليه والاستماع إليهم عن قرب، وقال إن ذلك ليس بالجديد على ولاة أمرنا منذ عهد مؤسس هذه البلاد - طيب الله ثراه - الذي كان يتفقد أحوال أبنائه ويعمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير سبل الراحة للمواطن والمقيم.

وقال الأستاذ صالح بن حمد الصبيحي: لا شك أن هذا اللقاء االكريم من رجل العطاء والخير فيصل النماء يحمل الكثير من بشائر الخير الذي سيجني ثماره - بإذن الله تعالى - أهالي محافظة عيون الجواء، ونقول حللت أهلاً ووطئت سهلاً يأمرنا المحبوب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة