ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

رئيس وبعض أهالي مركز مدرج القصيم يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال الشيخ شلاح بن عبدالله بن مضيان رئيس مركز مدرج شمال القصيم في ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية: تتزاحم مشاعر الحب والوفاء والانتماء إلى هذا الصرح الشامخ والركن الثابت، فالحديث عن هذا الوطن المعطاء بمجرد الكلمات والمشاعر لا تفيه حقه فحقوقه علينا كبيرة وفضائله كثيرة أصعب من أن تحصى في سطور، فالوطن هو ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينضب. احتضننا صغاراً وكبرنا وكبر حبه فينا وكبرت معه أحلامنا وطموحاتنا فقد استوطن في القلب حبه وقد تزايد بالعطر ذكره. فيا وطني العزيز دمت عزيزاً شامخاً بولاة أمرك وقيادتك الرشيدة وشعبك الوفي. كما أزف أطيب التبريكات لأمير القصيم وسمو نائبه بهذة المناسبة الغالية.

كما قال نواف بن مضيان: إن احتفالنا باليوم الوطني احتفال خلده التاريخ منذ توحيد المملكة على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- وهو يوم فرحة وعطاء ومجد وتطور منذ ذلك الزمان إلى عهدنا هذا عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وأسأل الله أن يعيد هذا اليوم علينا بالأمن والأمان في ظل خادم الحرمين الشريفين.

من جانبه، قال عبدالعزيز بن ماجد بن مضيان: نحتفل بذكرى إعلان الملك عبد العزيز -رحمه الله - توحيد هذه البلاد المباركة فبإيمانه القوي وشجاعته النادرة وتحكيمه لكتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، أصبحنا إخوة متحابين في الله، وتبدل الخوف إلى أمن، والجهل إلى علم، والفقر إلى غنى، ثم خلفه من بعده أبنائه المخلصون وساروا على نهجه في حفظ الأمن وحماية الوطن وخدمة المواطنين ورعاية المقدسات ونشر الإسلام بالدعوة إلى الله ومحاربة العنصرية والظلم والإرهاب وبذلوا جهودا كبيرة من أجل السلام العالمي.

وها نحن نستعيد ذكرى توحيد البلاد، ونحن نعيش واقعاً جديداً، خطط له خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برؤية ثاقبة ومبادرات كريمة وتوجيهات مستمرة، واقعاً حافلاً بالمشروعات الإصلاحية، والتنموية في شتى المجالات فحق لنا ونحن نرى كل هذه الجهود المباركة أن نفتخر بولاة أمرنا -أدام الله عزهم- وحفظهم من كل سوء ومكروه.

كما قال محمد بن عبدالله بن مضيان: تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء. اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهٍ وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

كما قال ماجد بن شلاح بن عبدالله بن مضيان: إن ذكرى اليوم الوطني هي ذكرى عز وفخر وشرف لكل مواطن يعيش على أرض هذا الوطن خصوصاً وأنها تذكرنا بتلك الملحمة الوطنية الخالدة التي قادها الملك عبدالعزيز -رحمه الله- التي حدد بها أرجاء هذا الوطن، وتمر علينا هذه المناسبة ومملكتنا الحبيبة تحقق الإنجازات العظيمة في شتى المجالات أدام الله لنا نعمة الأمن والأمان وحفظ الله لنا قادتنا وولاة أمرنا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة