ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

قينان الغامدي: الحريق لن يمنعنا من الصدور اليوم
حريق يلتهم مبنى الزميلة «صحيفة الشرق» ويدمر صالة التحرير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام، الرياض - سلمان الشثري ، بندر خليل:

التهم حريق هائل مبنى الزميلة صحيفة الشرق في الدمام، وأتى على صالة التحرير الواقعة في الدور الثالث بالكامل، في الوقت الذي لم تسجل أي حالات إصابة نظراً لاشتعال الحريق في الفترة الصباحية وقبل وصول الموظفين. من جانبه أكَّد لـ»الجزيرة» رئيس تحرير صحيفة الشرق الزميل قينان الغامدي صدور عدد اليوم (الخميس) من الجريدة التي أتمت سنتها الأولى أمس، مبيناً أن التحقيق لا يزال جارياً في الحريق.

قال مدير عام مؤسسة الشرقية للطباعة والصحافة والإعلام الزميل خالد عبدالله بوعلي: إن الحريق الذي تعرض له مبنى الصحيفة ابتدأ داخل الجدران في الساعة السابعة صباحاً نتيجة تماس كهربائي في أحد القواطع، ونفى ما تردد أنه نتيجة عقب سيجارة، وقال: إنهم حتى الآن لم يستلموا المبنى من الدفاع المدني وما زالت التحقيقات جارية.

وأضاف بوعلي أن خسائر الحريق كبيرة جداً حيث إنه أتى على الدور الثالث كاملاً الذي يضم جميع أقسام التحرير. وبيَّن بوعلي أنه لم يصب أحد في الحادث حيث لم يكن هناك في المبنى غير الزملاء العاملين في موقع الشرق على الإنترنت (الاونلاين)، لافتاً إلى أن اليوم (أمس) كان مخصصاً للاحتفال بالسنة الثانية على صدور الصحيفة وكان من المفترض إقامة الحفل والتجهيز لصدور العدد التطويري بالشكل الجديد لعدد الخميس. وشدد بو علي على أن عدد اليوم سوف يصدر بكل الأحوال، وأن جميع الزملاء في الصحيفة رغم احتراق قسم التحرير بالكامل عازمون على إصدار العدد تحت أي ظرف.

وعبَّر عن شكره لدعم إمارة المنطقة الشرقية ممثلة بالأمير محمد بن فهد ونائبه الأمير جلوي بن عبد العزيز، الذي اتصل ليطمئن ويبدي دعمه للصحيفة، وشكر جميع الزملاء في القطاع الإعلاني الذين اتصلوا ليطمئنوا ويبدوا دعمهم. من جانبها تضع صحيفة «الجزيرة» كافة إمكاناتها تحت تصرف الزملاء في صحيفة الشرق في هذا الظرف العصيب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة