ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

هذه احتياجات روضة نورة

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد حمد المالك - سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، وبعد

أقرأ ما تنشره جريدة الجزيرة حول مواضيع تتعلق بوزارة البلديات، وما تضطلع به بقية فروع الوزارة من جهود وأعمال تصب في المصلحة العامة، وفي مثل هذه الأيام خاصة بعد نزول الأمطار ولله الحمد والمنّة، نشاهد ما تضطلع به البلديات من تهيئة وتأمين الخدمات لكافة المتنزهين وهواة البر، حيث هناك مواقع ربيع متميزة قامت وزارة الزراعة ممثلة بفروعها على حماية مثل هذه المواقع التي يقصدها المتنزهون في أوقات الربيع جميل حماية رياض الربيع من أجل المحافظة عليها عبر السنين. ولعل روضة نورة التابعة لبلدية محافظة ثادق، واحدة من هذه الرياض المتميزة التي تعمل بلدية ثادق على تأمين الخدمات لها ومن أجلها، إلا أنه من الأهمية أن تعمل البلدية هناك على ما يلي:

أولاً: تفتقر الروضة إلى تأمين عدد أكبر من دورات المياه حيث تشهد الروضة زحمة شديدة وكثافة عالية من المتنزهين ولا تفي دورات المياه الحالية بالغرض.

ثانياً: أهمية تسوية المنطقة المحيطة بالروضة من كافة الجهات لكثرة (البطانيح) التي تضايق المتنزه.

ثالثاً: تفتقر كذلك إلى تأمين براميل النفايات وأكياس الزبالة.

رابعاً: من الأهمية أن تصل خدمة المياه للمتنزه في موقعه بدلاً من الذهاب للبحث عنه حيث من الأهمية أن يدور صهريج المياه على المتنزهين على مدار الساعة. لا سيما أن الروضة يقصدها العديد من المتنزهين وتشهد كثافة عالية على مدار الساعة.

فهد أحمد الثميري - المجمعة

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة