ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلاليون يستعدون للاجتماع الشرفي بتنظيم خاص والمبادرات الاجتماعية تتواصل
صدق أو لا تصدق.. (30 ريالاً فقط) حصة الهلال من الدخل الجماهيري في مباراة هجر!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن دخل التذاكر المباعة في لقاء الهلال وهجر مساء أمس الأول ضمن منافسات دوري زين للمحترفين بلغ 47 ألف ريال، وتم صرف الجزء الأكبر منها لمصروفات المباراة التي يتحملها أي ناد يستضيف أي مواجهة دورية وتتمثل المصروفات في مكافآت الحكام وأعضاء الهلال الأحمر والشركة الأمنية بالإضافة لنثريات أخرى، وبعد صرف كل ذلك.. تبقى 147 ريالا حصلت «موبايلي» الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال على 117 ريالا، في حين كان نصيب نادي الهلال من الدخل الجماهيري 30 ريالا فقط.

إلى ذلك أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم المشاركين بصفة أساسية في مباراة «هجر» مراناً استرجاعياً صباح أمس فيما أجرى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تركزت على النواحي اللياقية والتكتيكية، وذلك على الملعب الرديف في مقر النادي بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا عبدالله الزوري الذي تغيب عن المران بعذر مسبق. يذكر أن الفريق سيجري مران اليوم في الفترة الصباحية.

وتوجه اللاعبون بعد المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- في مقر النادي لتناول وجبة الغداء.

إلى هنا وكما تميزت (الجزيرة) في عدد الأمس ترأس أمين عام نادي الهلال «سامي أبوخضير» مساء أمس اجتماع اللجان التحضيرية لاجتماع أعضاء شرف نادي الهلال الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل الحادي عشر من شهر «ديسمبر» الجاري في مقر النادي، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر، وأمين عام النادي المساعد فهد

الحميدي، ومحمد المبدل مدير مشروع موبايلي الهلال، وأعضاء اللجان التحضيرية لاجتماع أعضاء الشرف، وتركز الاجتماع على استعراض خطة العمل وتوزيع المهام ومناقشة كافة الاستعدادات لاستضافة اجتماع أعضاء شرف النادي، وإظهاره بالشكل اللائق تنظيمياً وبما يليق بقيمة وأهمية الاجتماع.

من جهة أخرى يمثل سعود السبيعي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال الشباب السعودي في اليوم العالمي للتطوع اليوم في باريس بصفته سفيراً للأعمالالتطوعية للشباب السعودي، كما سيشارك عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في اليوم العالمي للتطوع في حلبة الريم ضمن نشاطات النادي في العمل التطوعي.

يذكر أنّ إدارة نادي الهلال أنهت استعداداتها لتدشين فريق الهلال التطوعي الذي يُعنى بالعمل التطوعي من جانب نادي الهلال وجماهيره لجميع فئات المجتمع السعودي وسيكون التسجيل عبر موقع الرسمي لنادي الهلال على الشبكة العنكبوتية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة