ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فترة تسليم قوائم المنتخبات المشاركة تنتهي اليوم
الكشف عن « كرة» خليجي21

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

تنتهي اليوم الأربعاء فترة تسليم قائمة المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من يناير من العام المقبل 2013.

وتلقت اللجنة المنظمة للدورة قائمة المنتخب الكويتي فقط، ولم تتسلم حتى الآن قوائم المنتخبات المشاركة في الدورة وهي: البحرين، السعودية، الإمارات، العراق، قطر، اليمن وعمان.

وتنص لائحة الدورة في المادة الرابعة (البند الرابع) أن يرسل كل اتحاد قائمة بما لا يزيد عن (35 لاعباً) مع صورهم الفوتوغرافية على النماذج المعدة من قبل الاتحاد المنظم وبدون أرقام اللاعبين قبل شهر من موعد إقامة الدورة، وفي حال عدم وصول القائمة خلال الموعد المحدد توقع على الاتحاد المخالف غرامة مالية قدرها (20.000) عشرون ألف ريال سعودي.

وحددت اللجنة المنظمة لدورة الخليج العربي الحادية والعشرين التي تستضيفها مملكة البحرين مطلع العام المقبل الكرة ستلعب بها مباريات الدورة، وهي مطابقة تماما لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كما يلعب بهذه الكرة في ابرز الدوريات في مختلف دول العالم لما لها من مواصفات عالمية وتصميم متميز.

يُذكر أن كرة «ماكسيم» تم تصنيعها بخمس طبقات متناسقة تعزز من مهارات اللاعبين، في حين يتيح التصميم الدائري المتقن بـ 360 درجة استجابة مثالية عند لمس الكرة بالقدم أما تقنية الحديثة والمُستخدمة في تغليف الكرة من الخارج ببراعة فتعزز من مستويات الدقة وقوة الهجوم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة