ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن عشرة فروع على مستوى المملكة
التوكيلات العالمية تفتتح 4 فروع جديدة في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة التوكيلات العالمية للسيارات (UMA)، وكيل جنرال موتورز في السعودية، عن افتتاح فروع جديدة في عدد من مناطق ومدن المملكة العربية السعودية بتكلفة تزيد عن مائة مليون ريال سعودي.

وافتتحت الشركة أربعة فروع منها في الرياض وستة فروع في مكة المكرمة، الطائف، المدينة، ينبع، نجران والباحة لتقديم خدمات المبيعات والصيانة وقطع غيار لسيارات شيفروليه و جي إم سي ووفق معايير جنرال موتورز معتمدة على خبرة (UMA) في سوق السيارات السعودي على مدى أكثر من 65 عاما.

وبهذه المناسبة صرح المهندس وليد التلمساني، الرئيس التنفيذي للعمليات في التوكيلات العالمية للسيارات (UMA: «إننا، بحمد الله وفضله، نشهد اليوم مرحلة هامة من مسيرة الثقة والعطاء التي تنتهجها شركة التوكيلات العالمية للسيارات (UMA) في تقديم الخدمات المتميزة من خلال الانتشار والتوسع لمناطق جديدة في السعودية، وإن هذه المرحلة لم تكن لتتم دون ثقة القاعدة الكبيرة من عملائنا، الذين نكن لهم أسمى آيات الشكر والعرفان على دعمهم الكبير وثقتهم الغالية وكذلك ثقة شركة جنرال موتروز بنا خلال 65 عاما».

وبيّن المهندس وليد أن الشركة ومن خلال الفروع الجديدة وفرت أكثر من 350 فرصة عمل إضافية في العديد من الاختصاصات الإدارية والفنية واستقطبت كذلك كوادر سعودية مميزة، وقدمت برامج تدريبية متكاملة لتساهم في بناء فريق مؤهل ومتخصص من الشباب السعودي يدعم برامج السعودة التي تتبنها الشركة بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية.

وأضاف «إن الفروع الجديدة في منطقة الرياض تتواجد في مواقع حيوية تم انتقاؤها بعناية لتحقيق الكفاءة الأعلى في الانتشار وسهولة الوصول إلى العميل وتوفير سبل الراحة له، وهي تتواجد في كلٍ من طريق الملك فهد، طريق الدائري الشمالي، طريق الدائري الجنوبي، وطريق الدمام.

وتشمل تلك الفروع مراكز متكاملة توفر أعلى مستويات خدمات البيع للسيارات الجديدة، والصيانة، ومبيعات قطع الغيار، إضافة إلى مراكز الصيانة السريعة وصالات العرض الخاصة بالسيارات المستعملة المضمونة».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة