ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق MG 6 رسمياً بطلة لمعرض الرياض الدولي للسيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقطب معرض الرياض الدولي التاسع والعشرون للسيارات 2012، الذي اختتم مؤخراً، كبرى شركات السيارات في العالم، ليجدد التأكيد على مكانة المملكة العربية السعودية كإحدى أبرز أسواق السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر سيارات MG من أبرز محطات هذا العام، بما شكلته من مفاجأة لعشاق السيارات الذين استوقفتهم إمكانياتها المتفوقة سواء من حيث التصميم، أو المواصفات، أو الأداء، أو القيمة. خاصة أنها تعتبر حديثة التواجد في السوق السعودية نسبيا، بعد أن طال انتظارها كواحدة من أعرق السيارات العالمية.

وتعتبر العلامة التجارية البريطانية، MG موريس جاراجز، علامة رائدة في عالم السيارات الرياضية، بإرث عريق يجعلها علامة فارقة في عالم السيارات، وتاريخ يمتد لعام ????. ولم تعد شهرتها محصورة في النطاق الرياضي بعد أن اتسع طيف موديلاتها ليشمل كافة الأحجام ويلبي كافة الاحتياجات والأذواق.

وتجتاح سيارات MG السوق السعودية عبر شركة الاختصاصية للسيارات، كموزع حصري لها في المملكة، التي تأسست في مايو من عام ????، كإحدى شركات مجموعة هلا العربية، ذات النشاطات التجارية والخدماتية المتنوعة بخبرتها الممتدة لأكثر من أربعة عقود.

وعبر الرئيس التنفيذي للشركة الاختصاصية، السيد عادل شهيل المسعود عن مدى سعادته «بالإقبال الذي وجده جناح MG في المعرض، خاصة وقال :إننا تعمدنا إطلاق أحدث نجمة في عائلة MG وهي MG 6 الصالون رسميا، وسط حضور جماهيري وإعلامي كثيف للمعرض هذا العام، حيث استقطب ما يفوق 84.200 زائرا و تشرفنا بالتواجد بينهم، وبتقديم جوائز عينية قيمة لستة رابحين في السحوبات التي أجريناها كل ليلة من أيام المعرض، فاز كل منهم بجهاز آي باد.»

وقد استطاعت الشركة الاختصاصية للسيارات في فترة قياسية تأسيس شبكة متفوقة من المعارض ومراكز خدمات الصيانة وما بعد البيع لسيارات MG، بخمسة معارض رئيسية لبيع سيارات MG حصريا، تتوزع في كل من الرياض، والعليا، وجدة، والخبر، وبريدة، تتمتع جميعها بمراكز ملحقة بها لبيع قطع الغيار وتقديم خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع ، ما عدا فرع العليا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة