ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ بيشة يتفقد احتياجات مركز «صمخ» من المشاريع البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيشة - عبد العزيز الشهري:

بحضور محافظ بيشة الأستاذ محمد المتحمي, عقد المجلس البلدي في مركز صمخ اجتماعاً مشتركاً مع مشايخ ونواب وأعيان المركز وعدد من المواطنين يوم الثلاثاء الماضي في مقر الاجتماعات ببلدية صمخ, وحضر الاجتماع رئيس مركز صمخ مسفر القحطاني, ورئيس البلدية سعيد حافظ, وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء الدوائر الحكومية.

وقد رحب رئيس مركز صمخ بمحافظ بيشة، وصحبه لحضور الاجتماع المشترك مع المشايخ والنواب والأعيان, لمناقشة مشاريع واحتياجات المركز.ثم ألقى محافظ بيشة, كلمة شدد فيها على دور المجلس البلدي بأن يكون داعماً للبلدية وللمركز, وطالب المتحمي الأهالي بدعم المسؤولين في المركز من أجل خدمة المركز وتطويره.

بعد ذلك ألقى ناصر عبدالله الزمع, كلمة أعضاء المجلس أوضح فيها إنجازات المجلس والأعمال التي قام بها خلال الفترة الماضية.

تلى ذلك تقديم عرض مرئي لنائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد عايض, أوضح فيه عدد الجلسات التي جرى من خلالها مناقشة العديد من المواضيع التي تخص البلدية والمشاريع التي تم دراستها وتنفيذها للأعوام السابقة.

بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً للبلدية عن المواقع التي تم استثمارها من قبلهم والمواقع التي تحت الدراسة, والمخططات التي تم تنفيذها, ومشاريع العام المالي 1432 – 1433هـ, والمشاريع قيد الترسية, وكذلك المشاريع التي تم تسليم المواقع للعمل بها للعام المالي 1433 – 1434هـ. وفي ختام الاجتماع فتح باب النقاش والمداخلات مع الحضور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة