ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

خطف فتاة ليلة زفافها والمطالبة بمليوني جنيه فدية

رجوع

 

القاهرة - الجزيرة:

ألقت الشرطة المصرية القبض على 4 أشخاص اختطفوا فتاة ليلة زفافها وطلبوا فدية مليوني جنيه لإطلاق سراحها. وكانت الشرطة قد تلقت بلاغا من صاحب شركة للمقاولات (50 سنة) بتغيب نجلة زوجته (24 سنة) عقب خروجها بسيارتها متوجهة لأحد الفنادق بالمقطم للاستعداد لحفل زفافها. وأضاف أن زوجته تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول تم تحديده وطلب منها دفع مليوني جنيه نظير إعادة نجلتها، وتم مفاوضته وتخفيض المبلغ إلي مليون جنيه، وفي وقت لاحق حضر صاحب البلاغ وقرر عودة المجني عليها برفقة (جزار) عقب تفاوضه ودفع الفدية المتفق عليها لمرتكبي الواقعة.

تم وضع خطة بحث لتحديد الجناة وضبطهم، أسفرت عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص وسيدة، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط 4 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث؛ حيث قرروا باختطاف المجني عليها بسبب رفضها الزواج من أحدهم؛ حيث قامت السيدة المشاركة لهم في الجريمة الأخيرة باستدراجها لباقي المتهمين، والذين قاموا باختطافها وسرقة 39 ألف جنيه و5 آلاف ريال سعودي كانت تحتفظ بهم بسيارتها، بالإضافة إلى إكراهها علي توقيع 7 أوراق على بياض من بينهم عقد زواج عرفي بينها وبين الأول.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط الأموال والأوراق التي وقعت عليها المجني عليها وعقد الزواج العرفي وسيارتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة