ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التمزق يحرم الفريق من خدمات «الطير».. مدرب الشعلة قبل مواجهة الوحدة:
لاعبونا «غير منضبطين».. ونعاني من النقص في أجهزتنا الفنية والإدارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

افتتح محمد صلاح مدرب الشعلة المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الشعلة قبل مباراة فريقهم الكروي أمام الوحدة عصر اليوم الخميس بعدم تفاؤله في مواجهة الليلة بعد أن لاحظ على اللاعبين في مران أمس الأول الثلاثاء عدم التركيز مما دعاه لإيقاف التمرين أكثر من مرة.

واشتكى مدرب الشعلة محمد صلاح من عدم انضباط بعض اللاعبين رغم أنهم محترفون موضحاً بأنها مشكلة كبيرة تتطلب إدراك المسؤولية من قبل اللاعبين وتحتاج لعمل إداري رغم الاجتهادات التي تبذل خصوصاً في ظل النقص العددي في الجهازين الفني والإداري وهو ما سبق وأن ذكرته (الجزيرة) قبل بداية الموسم.

وعن تفشي الإصابات في الفريق وهل هو بسبب الجرعات اللياقية الزائدة.. نفى صلاح ذلك وقال: بالنسبة للمهاجم حسن الطير يعتبر اقل لاعب تمرن بعد مباراة الأهلي ولكن بإمكانكم توجيه السؤال لدكتور الفريق، كما أن مشعل الموري منذ بدايته مع الفريق وهو يعيش في دوامة الإصابات، أما أحمد دلح فأصيب نتيجة عدم اهتمامه بالإحماء، وعن مباراة اليوم أمام فريق الوحدة قال: بطبيعة الحال الوحدة فريق لا يستهان به وبالتأكيد سنبحث عن نتيجة المباراة من أجل أن نكون في وضعيه أفضل.

من جهة أخرى أدى الفريق الشعلاوي عصر أمس الأربعاء مرانه الأخير على ملعب النادي الرديف بحضور إدارة النادي وبتواجد جميع اللاعبين فيما تأكد غياب هداف الفريق المغربي حسن الطير لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة