ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

عاصي يشرك مراد معه لرأس السنة في بيروت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج:

احتفلت شركة «Sony Pictures television Arabia» بعيدها الثاني في بيروت، واختارت sony جمع حشد من الفنانين لتشاركهم فرحتها بنجاح برنامج «The Voice- أحلى صوت» الذي انتهى عرضه على شاشة MBC1 بفوز المشترك المغربي مراد البوريكي.

وأثنى عاصي وصابر على مواهب المشتركين وضرورة دعمهما من قبلهما كفنانين مدربين وكمحطة ليتمكن المشتركون من إعادة الفن الى نصابه، والتركيز على الصوت والمضمون قبل الإطلالة، إلا أن الاحتفال كان ناقصاً بغياب الفنانة شيرين لارتباطها بتصوير حلقة تلفزيونية مع محطة أخرى، أما الفنان كاظم الساهر فقد سجل غيابه الكثير من التساؤلات التي لم يجد أحد عليها إجابة.

وفي نهاية الاحتفال الذي كان عبارة عن استقبال جيد للصحافة عامة وللضيوف تجمع معظم المشتركين ليهنئوا زملاءهم الأربعة الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية، حيث استمع الحضور الى غنائهم مجتمعين للمرة الأخيرة قبل أن يشق كل واحد منهم طريقه في الساحة الفنية ربما ليبدأوا مرحلة المنافسة بين بعضهم البعض.

ومن ناحيته أكد الفنان عاصي الحلاني لـ «الجزيرة» أنه سوف يستضيف «بطل» فريقه الفائز بلقب أحلى صوت مراد بوريكي في حفلة رأس السنة التي سيحييها في البيال مع الفنانة هيفاء وهبي .

تجدر الإشارة إلى أنه قد جرى تصوير إعلان خصيصاً للحفل وهي المرة الأولى التي يصوّر نجوم حفلة إعلاناً خاصاً لها، كما تمّ تصميم ديكورات المسرح بشكل مبهر للمرّة الأولى في حفلات رأس السنة في لبنان.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة