ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية شركة (FLORINA - AD)
أمين غرفة جدة يفتتح المعرض العالمي الخامس للأحذية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن أمين عام الغرفة التجارية الصناعية في محافظة جدة عدنان حسين مندورة، يوم السبت 15 ديسمبر 2012م المعرض العالمي الخامس للأحذية برعاية شركة (FLORINA - AD)، وذلك في قاعة اللؤلؤة بجوار برج دلة.

وعبر مندورة عن سعادته بما شاهده في أروقة المعرض، وقال: نهنئ أنفسنا وقطاع الأعمال بوجود رجال أعمال بهذا الفكر الذي نراه، وللمرة الثانية أقوم بافتتاح هذا المعرض، وقد رأيت نقلة نوعية من حيث التنوع والشراكات»، مضيفاً «وجدت رغبة من الشركات العالمية من خلال المعرض في التوسع والانتشار، وهذا يحسب إيجابياً لصالح السوق السعودية .

ووصف أمين عام غرفة جدة السوق السعودية بالكبيرة والواعدة «ولكن الشاطر هو من يعرف ويجيد التعامل معها»، مشدداً على ضرورة إتاحة الفرصة للشباب ومشاركتهم في عمل مهني احترافي، مؤكدا أن الصناعة السعودية أثبتت جدارتها بين الصناعات، مرجعاً ذلك إلى أساسها القوي، وإلى سياسة الحكومة الرشيدة التي تنتهجها.

وأوضح أن الصناعة السعودية اقتحمت الأسواق العالمية، مبيناً أن السوق به منافسة كبيرة، ما يتطلب تحديات وجهد كبير، لافتاً إلى أن أصحاب الأعمال أصبحت لديهم فرصة كبيرة لتسويق بضائعهم في كل مكان في العالم.

وأشاد المدير العام لشركة FLORINA - AD للصناعات الجلدية وأحد رجال الأعمال البارزين في المدينة المنورة الدكتور خالد الدقل، بالإقبال والحضور للمعرض الخامس.

وقال : من خلال المعرض الخامس بعثنا برسالة لتجار الجملة، واتضحت لديهم أهداف المعرض، معرباً عن ارتياحه بازدياد الحضور من المصنعين والمنافسين،على الحضور من عام إلى آخر، وأضاف «الدول المشاركة في المعرض تعد من الدول الركائز في مجال صناعة الأحذية».

وأبدى الدقل عدم تخوفه من إغراق السوق بالمستورد لأن المستهلك على قدر كبير من الوعي، وبات يبحث عن الأجود والأفضل مهما بلغ ثمنه .

وبين الدقل أن صعوبة الحصول على التأشيرات التجارية تسببت في عدم حضور بعض الشركات الراغبة في المشاركة، وأبدى صعوبة إيقاف المنتجات المستوردة في المملكة؛ لأنها كبقية دول العالم، حاثاً الصناعات السعودية على التميز، لأن السعودية تتميز بوجود الجلود الطبيعية. ودعا الدقل التجار ورجال الأعمال إلى حضور المعرض، وإلقاء نظرة على فكرته.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة